يامعشر الحوثة والشيعة هاتوا برهانكم

أمين سيف نمران

 سيدكم وقائدكم حسين بدر الدين الحوثي وامامه ومثله اﻻعلى آية الله الخميني وانتم تبعا لهما تكذبون بعذاب القبر وتنفون حدوثه فماهي ادلتكم على ذلك "قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين"؟!!

 
أناشد كل منتم لمسيرة السنة المباركة وكل سائر بركب اهل السنة والجماعة ان يدع المجال للاخوه العلماء ومثقفي الجماعة الحوثية التي تعرف نفسها "بانصارالله الحوثيين" كي يردوا ويدلوا بحججهم وبراهينهم الفقهية والحديثية التي تؤيد مزاعمهم الباطلة في انكار عذاب القبر؟!!
ﻻ اريد ان ينبري احد السنة المتحمسين فيسوق اﻻيات الكريمة واﻻحاديث النبوية الصحيحة الدالة على حدوث عذاب القبر بلاشك وﻻريب؟!!
 
لقد حاول بعض مشائخ اهل السنة مناظرتهم في مسائل عقديه عديده وعلى راس هؤﻻء الشيخ خالد الوصابي وغيره كثير!!!
 
طرح الموضوع هذه المرة يختلف بالكلية عن اﻻطروحات السابقة الهادفة الى دحض مزاعمهم واباطيلهم والتي تفضي بالضرورة باصحابها الى انكار اليوم الآخر والنفخ في الصور والصراط ونصب الموازين والحوض والجنة والنار ﻻنها جميعها امور غيبيه ﻻيدرك العقل البشري القاصر أصلا كنهها وﻻيبلغ أبعادها وﻻيعرف مدياتها على اﻻطلاق.
 
ﻻنريد اﻻسهاب بغية اقناعهم بالرجوع عن ضلالاتهم ومزاعمهم الباطلة من خلال ادلة الكتاب والسنه التي اعتمدها علماء اﻻسلام الكبار قبل قرون مضت وفي مقدمتهم اﻻئمة اﻻربعة:
1-اﻻمام ابوحنيفه النعمان
2-اﻻمام احمدبن حنبل
3-اﻻمام محمدابن ادريس الشافعي
4-اﻻمام مالك ابن انس اﻻصبحي
والصحابة والتابعون من قبلهم وائمة اﻻسلام واعلامه الكبار من11هجريه وحتى1440للهجره والتي اثبتوا من خلالها اثبات عذاب القبر واهواله كأول منازل الآخره...نعم ندرك كسنه ان ايراد ادله من الكتاب والسنه مع جماعه تكذب باﻻحاديث وبالسنن والمسانيد هوضرب من العبثيه واهدار للوقت ﻻاكثر وﻻاقل؟!!
 
ختاما:
في اطار ردود المتصدرين للرد في هذه القضية العقدية الخطيرة من الجماعة الحوثية سنتولى الرد على حججهم واباطيلهم باذن الله تعالى وبطريقة مختلفة عن ردود بعض العلماء والدعاه من اهل السنه في الماضي...آملا وكلي ثقه فيكم جميعا التركيز على الموضوع والردود العلمية والفقهية بعيدا عن الشخصنة والتجريح والسب والتثليب او الدخول في مواضيع ثانوية بعيده عن الموضوع اللذي بين ايدينا.
 
والله من وراء القصد
 
 
مقال حصري ل #الوفاق_نيوز 

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي