المراهقة النسوية!

نجلاء بن ناصر

 توافق حصول المرأة على حقوقها او بعضا منها والتطور الحاصل في مجال العلم والعمل وايضا تغيير في العادات الاجتماعية المجحفة لحقها والتى تصب كلها لصالح المرأة ، وجود من يعكس صورة سيئة لمطالبها وحقوقها .. لنكن منصفين بعض من يلقبن بالنسويات ..
 
النسويات واكرر بعض منهن مطلبهن الحرية المطلقة لا قيد ولا مسؤولية .. يتأثرن بقصص الحب الغربي .. وسفريات وحفلات مشاهير السوشيل ميديا ، متمردات على الدين لاعتقادهن انه سبب اهانتهن وذلهن فكل ما ينسب للدين من احكام وفقه مرفوض ، مطالبات بامور لا علاقه لها بالمجتمع المحافظ.
 
الرجل في نظرهن هو سبب نكد جميع النساء من سلبوا حقوقهن وحرياتهن لا تفريق بين الذكر او الرجل لديهن ،  لذا تهاجم النسويات المراهقات من يقف في صف الرجل ، والمؤسف تتعرض لكمية الفاظ قبيحة وتصنف كعبدة للرجل لكل من يدافع عن هذا الكائن!.
في قضايا التحرش ظهر لنا ذكور مرضى بعد انتشاره بشكل كبير ، تحرش بطفل بمراهق بمراهقة بأمرأه منقبه محجبه بدون حجاب ، لا سبب للتحرش فقط لاثبات ذكوريتهم الزائفة ، ولحجج تناقلوها من امهاتهم وجداتهم ( الحرمة تلزم بيتها ) !
ولكن لا يخلو الامر من مساعدة بعض النساء للرجل في التحرش بها وهذا ما حاولت ايصاله للكثير ولكني قوبلت بهجوم قوي !! وجب على الرجل غض بصره .. كيف وهو يراه امرأة فاتنه بلباس ضيق يكشف اكثر من ان يغطي وصوت خطواتها من كعبها العالي وعطرها الفواح وضحكاتها المنتشرة في ارجاء المكان وهل الرجل ملاك ؟! فكل عرض يقابله مشتري !!
وعندما قلت وجب عليها التستر بلبس محتشم لم يتم مهاجمتي فقط من نسويات انها حره في لبسها والى متى هذه السيطرة والقيود على المرأه وانما المفاجاه الهجوم من ذكور النسويه والذين يطالبون بحقوق المرأة بشراسه اكثر من المرأة نفسها !!
المثالية الزائفة اثرت بالكثير لا وجود لحياة مثالية او المدينة الفاضلة .. والذي يطمح به الكثير واصبح يهاجم كل من يحاول نصحه معتبرا ذلك انك تريد تقييده والعوده به الى زمن العاهات والتقاليع …
والمضحك في بعض النسويات يعتبرن المهر في الزواج مسألة بيع وشراء وهي ليست سلعه !! وعندما تطلب منها المساواة مع الرجل في المصرف والمأكل والمبيت تردد اليس انت الرجل وهذه مهمتك !! المهم هجوم وهجوم فقط حتى على الدين والذي يعتبره البعض تقييدا لهن ظنا منهن انها اثبات ذات وحق ووجود …
انها اثبات ان لا مطلب لكن يا بعض النسويات الا انكن ظلمتن النسويات الحقيقيات المطالبات لحقوقهن التى حرمن منها … فكفو عن اطلاق نسويات على مراهقات تويتر!!

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي