علي عبدالله صالح والخونة..

أمين سيف نمران

 شيوخ المؤتمر ابوراس وحازب والراعي قالوا نصا: [تفاجأنا بانتفاضة 2ديسمبر والزعيم لم يستشرنا ونحن لم نعده بالنصره ولم ندفعه لقتال الحوثي ].

هكذا قالوا والسؤال لهما:
جعلتم الزعيم صالح ديكتاتورا ففيما كانت اجتماعات اللجنة العامة من يوم 18اغسطس2017م وحتى 2ديسمبر2017م وماقبلهما وماذا كانت تناقش؟!! هل تظنون ان احدا يملك 20% من الملكات العقليه سيصدق ذلك؟!)
 
لقد جنت مليشيات الحوثي الغادره على الزعيم علي عبدالله صالح رحمه الله وغفر الله له وتقبله في الشهداء قبل استشهاده وبعده مرتين من قبل النخب المؤتمرية المتخاذلة والخائنة والجبانة وكان الحوثي في الحالتين هو المشجب والشماعة التي علق عليها المهرولون نحو الخيانة والخذﻻن هروبهم وخذوا مثلا:
#هرولت مجموعه من القيادات المؤتمريه على مستوى القيادة العليا والمحافظات الى احضان التحالف واﻻصلاح واعلنوا براءتهم وتبرأهم من الزعيم صالح والمؤتمر ..ولما قيل لهم لماذا خذلتموه؟!
قالوا:الزعيم تحالف مع الحوثيين؟!
قلنا لهم:
هل الزعيم هو مؤسس المؤتمر ومن دفع بكم الى الصف اﻻول بقيادة الحزب والمحافظات؟!
قالوا:نعم هو رئيس الحزب لكنه حالف الحوثي.
 
قلنا لهم:
في نظام التعددية العالمي القائم على الديموقراطية القادمة من اليونان واوربا والغرب عليك ان تلتزم بقرارات القيادة وان تتحفظ فقط ويسجل اعتراضك بالمحاضرفقط او ان تستقيل من التنظيم استقاله علنيه ولتتخذ من المواقف ماتشاء كون ذلك الرفض يندرج في اطار الخيانة وعدم اﻻلتزام بتوجيهات القيادة كونها المعنية برسم سياسات ومواقف التنظيم وتعمل على تطبيقها.
وهؤﻻء اللذين خرجوا على الزعيم وقيادة المؤتمر ابتداء من 26مارس2015م والسبب والحجه هو تحالف الزعيم مع الحوثي مع ان الحقيقه خلاف ذلك تماما.
 
#قيادات مؤتمرية عليا بصنعاء والمحافظات هرولوا الى احضان السيد الحوثي رغبة ورهبه بعد استشهاد الزعيم صالح واعلانه الثوره على الحوثيين ولما قيل لهؤﻻء القيادات الكبيره لماذا خنتم الزعيم صالح بعد استشهاده وتنكرتم للجميل وللعيش والملح كان جوابهم:
الزعيم قاتل الحوثي ولم يستشرنا وفوجئنا بانتفاضة الثاني من ديسمبر 2017 والزعيم تهور وخسرالدنيا واﻻخره ونحن مع الحوثي وستظل ايدينا بايدي الحوثي!!! والحقيقه خلاف ذلك تماما
 
ياللهول! فريق الخيانة اﻻول ترك صالح بحجة تحالفه مع الحوثي وفريق الخيانه الثاني ترك صالح فريدا وحيدا وخذله بعد استشهاده والحجه لماذا قاتل الحوثي...اذن حجة هؤﻻء جميعهم الحوثي والشرعيه والتحالف والحوثي يعرف عدم مصداقية وحجية هذه المبررات وهم في نظر الطرفين خونه متخاذلون يضمرونه اليوم لحاجتهم اليهم وسيعلنونه غدا؟!
ياهؤﻻء قزمتم الزعيم حينما قلتم ان شياطين دحرجت الفتنه وهربوا وكأنكم هنا تغمزون العميد طارق وان هناك من اشعل الفتنه وانكم تفاجأتم بذلك كله وهذا ماورد بكلمة الشيخ حسين حازب بالمؤتمر نت كما ورد بكلام الشيخ صادق امين ابوراس وفي كل ماطرحتموه خيانة ونكران وجحود ...كيف؟!
اوﻻ انتم برأتم الحوثي وحملتم المؤتمر وزعيمه كل ماجرى ونفيتم اطلاعكم ومعرفتكم بماجرى وصورتم الزعيم وكأنه ديكتاتور ونسيتم ان المشكله تعود لبداية عام2017م وان محاضر اللجنة العامة كلها كانت تتحدث عن اعتداءات الحوثي ومشرفيه على وزراء المؤتمر وان الراحل العظيم اﻻمين العام عارف الزوكا قد اشار بيده اثنى كلمته الشهيره الى اﻻعتداءات التي تعرض لها وزيرالتعليم العالي الشيخ حسين حازب...ايها المتفاجئون زورا الم تحدث ازمه مع الحوثيين حينما عارضوا احتفائية ذكرى التأسيس للمؤتمر يوم24اغسطس2017م حين اعلن محمد الحوثي وحسن زيد وطه المتوكل انه ينبغي قطع راس اﻻفعي يعنوا الزعيم علي عبدالله صالح ..اين كنتم ايها المتفاجئون ..كنتم في موزمبيق ام في صنعاء؟!! اين كنتم ايها المتفاجئون حينما قتل الحوثيون خالد الرضي وهو احد افراد الحرس الجمهوري الخاص للزعيم؟!!
ايها المتفاجئون الم تروا بأم اعينكم بصنعاء محمد الحوثي رئيس اللجان الثوريه وهو يصول ويجول على منافذ صنعاء وهو يهدد ويتوعد المؤتمر وزعيمه - اين كنتم ايها المتفاجئون حينما نصب الحوثيون القناصات والصواريخ على المنصه؟!
 
تالله لقد خنتم الزعيم صالح حيا وكذبتم عليه ميتا وتحدثتم عن شراكه لم تكن أصلا موجوده!!
 
فالقناة اﻻولى الرسمية كانت تنقل اخبار السيد وتجاهلت تماما المؤتمر والزعيم بل تمت مهاجمة المؤتمر والزعيم من خلالها وهي قناه رسميه بموجب الشراكه وحكومة اﻻنقاذ تمثل الدوله وليس قناة تابعة للسيد ومليشياته- فاين هي الشراكه ايها المتفاجئون ؟!
 
ﻻغرو ان ثار الزعيم وخنعتم، وقال ﻻ؛ للذل و قبلتم، ورفض المهانة والضيم وخضعتم، وابى الدنية واستسلمتم، فاف لكم اف لكم؟!!.فصالح كان رجل وﻻكل الرجال يحبه اﻻشاوس ويكرهه اﻻنذال!.
 
ختاما:
هؤﻻء يقولون انهم وقفوا مع الوطن وجعلوا من الحوثي وجماعته"وطن"وكأن المؤتمر واﻻصلاح وبقية مشائخ اليمن الكبار وقادته العسكريون خونه بياعون؟! صحيح ان القيادات تلهث وراء المال وهناك اخطاء وصحيح ايضا انهم وطنيون يريدون تحرير البلد من الحوثي ومليشياته وسيحكمون بلدهم كما كانوا يحكمونه قبل عام2011م الجميع مؤتمر واصلاح واشتراكيون وناصريون وبعثيون والكل بلا استثناء وان مشكلة الناس مع الحوثي هي فكره وايديولوجيته التي يريد ان يفرضهاعلى البلد بالعسف والقوة و بالصميل "العصا الغليظة" على غرار خامنئي وروحاني ومثالها الحي يمنيا عبدالملك والمشاط...بقي ان نذكر انهم قالوا ان من ثار على الحوثيين يوم2ديسمبر 2017قدخسر الدنيا واﻻخره وهذه شهاده من رفاق الزعيم انه كان ومن معه على باطل وان مصيره ومن قتل معه الى النار وان السيد وجماعته على حق وموعدهم الجنه وهؤﻻء هم رفاق صالح الذين رعاهم ولم يبخل عليهم بشيء ابدا..وياحيف..ياحيف..ياحيف.
والله الهادي الى سواء السبيل
 
حصري لـ #الوفاق_نيوز
 

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي