يا أصحاب فبراير لولا تدخل السعودية والإمارات لكان الحوثي هو الحاكم.. (وهكذا انبهر ضباط في التحالف العربي من التجهيزات العسكرية والخدمية التي اوجدها صالح في مأرب)

أمين سيف نمران

 ﻻول مرة في تاريخ اهل السنة:

يحتفل اهل السنة بمخالفة السنة 37حديث نبوي صحيح تحرم الخروج على الحاكم المسلم؟!!
هيئة كبار العلماء بالسعوديه افتت بان ثوار الربيع العربي بغاة ودعاة فتنه وضلاله وخالفوا اﻻحاديث الصحيحه المتواتره التي تحرم الخروج؟!!
ثورة 2011م لم تكن سلمية بالمطلق؟!)
 
هل كفر علي عبدالله صالح حتى اجزتم الخروج عليه؟! قطعا الرئيس صالح لم يكفر فهذا احد مشائخ مراد حدثني ان الرئيس صالح حدد له موعد للقاء به في دار الرئاسة بعد صلاة الفجر مباشرة وقد ذهب الشيخ لملاقاة الرئيس وهو غير مصدق فوجده جالسا واخبره الرئيس انه انصرف للتو من صلاة الفجر...أنى لنا ان نصدق ان الرئيس قد كفر وقد هوجم في اول جمعة من رجب ببيت من بيوت الله وهو واقف بين يدي الله تعالى يصلي، منتهكين للحرمات الثلاث.. 
 
حرمة الزمان يوم الجمعة عيدنا اهل اﻻسلام واول اﻻشهر الحرم رجب الحرام الذي حرم الله فيه القتال ونهى فيه عن اراقة الدماء.
 
حرمة المكان جامع دارالرئاسه "في بيوت اذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه"وللحديث الصحيح ومن دخل المسجد كان آمنا.
 
حرمة السلطان فقد ثبت في سنن الترمذي بسند صحيح وصححه اﻻلباني وابن باز وجميع علماء الحديث الكبار ان النبي صلى الله عليه وسلم قال:
"من اهان السلطان اهانه الله"وماجرى للثوار من تشريد وقتل وطرد زرافات ووحدانا ولمشائخ الثوره من اهانات هي نتاج مشاقة الله ورسوله والضرب عرض الحائط باﻻحاديث المتواتره التي تحرم الخروج وهي متواتره كما قال شيخ اﻻسلام ابن تيميه واﻻمام ابن القيم واﻻمام الشوكاني والشيخ اﻻلباني والشيخ ابن باز وسبع فتاوى صادره عن الرئاسه العامه للبحوث واﻻقتاء بالمملكه العربيه السعوديه برئاسة الشيخ محمدبن ابراهيم والشيخ عبداللطيف ال الشيخ والشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن باز والشيخ ابن عثيمين والشيخ الفوزان والشيخ عبدالعزيز ال الشيخ مفتي المملكه السعوديه اليوم.
 
الله تعالى يقول:
""فليحذر الذين يخالفون عن امره ان تصيبهم فتنه او يصيبهم عذاب اليم" وثمار المخالفة ومشاقة الله ورسوله وتحكيم الهوى قد ادخل البلد في فتنه ناهيكم عمالحق الجميع من اهانات وتشريد بالرياض والقاهره وابوظبي والدوحه واسطنبول؟!!
ووالله لوﻻ فزعة السعودية بملكها سلمان وولي عهدها محمد وفزعة اﻻمارات بقيادة رئيس الدوله خليفه بن زايد وولي عهد ابوظبي ونائب القائد اﻻعلى الشيخ محمدبن زايد ان الحوثي يحكم اليلد من شماله الى جنوبه ومن شرقه الى غربه؟!
 
اما ماتسمونه ثورة 2011 فلم يستفد منها سوى توكل كرمان وعائلتها والشباب من حولها بالدوحة واسطنبول ومنتجعات أوروبا وامريكا السياحية واهلنا في تعز يحاصرهم اربعه اﻻف فرد من الحوثيين فقط بينما تكتض المحافظه بالملايين ثم يتحدث احدهم ان الثوره جلبت الكرامه لهم وﻻادري كيف يفسر الكرامه فهم في مجلس حقوق اﻻنسان قدموا تقريرعمايفعله الحوثي بتعز من وحشيه وانتهاك لكرامة ثم يحدثنافي تناقض غريب احد اﻻخوه الثوار عن الكرامه التي جلبتهاالثوره لليمنيين؟!
احد اﻻخوه الخليجيين قال خصوم صالح هؤﻻء عجيبين يااخي قلت كيف؟!
قال قالوا للامير محمدبن نايف ولي العهد حينها بلدنا فقير ونحتاج لدعم المملكه للاقتصاد وبالمشتقات النفطية والمجهود الحربي ونسي المتحدث نفسه انه تحدث عن فساد مالي كبير واهدار ونهب لثروات البلد وسرقات وعدم وجود مشاريع بنيه تحتيه وسبب ذلك كله عفاش؟!!
قال وقد زرت مأرب ضمن مهمه عسكرية بمارب وشاهدت بنيه تحتيه تتناسب مع دوله تصنفها اﻻمم المتحده من الدول اﻻشد فقرا؟!!
وقد رديت عليه ﻻتتعجب فالمحافظ العراده بمارب يعاني من كذبة11فبراير حول ثروة مارب النفطيه والغازيه والتي وصفها احد خطباء الساحة بانها تنتج مايقارب المليون برميل يوميا؟! العراده يواجه بطلبات من الثوار ﻻتنتهي واتهامات بالفساد ﻻن الثروه التي تركها عفاش ستجعلنا كويت اخرى؟!!
 
العراده يعلن ويقول الخطاب الثوري غير صحيح وماينتج من مارب غاز ونفط ﻻيغطي بالكاد في اﻻوضاع الطبيعية الباب اﻻول اجور ومرتبات؟!!
ورغم هذا مازال البعض يكذب ويتحدث عن الفردوس المفقود!!!
 
#لم تكن ثورة2011م سلميه ابدا بدليل اﻻتي:
 
1-اعلن مشائخ القبائل بالساحه عن مسئوليتهم عن حماية الثوار وتوعدوا الرئيس صالح حينها
 
2-تحركت مجاميع اﻻصلاح من مارب وهاجموا نقطة فرضة نهم وقتلوا قائد النقطه والعديد من الضباط والجنود وهم في مهامهم العسكريه لرئيس منتخب تنتهي فترة وﻻيته عام2013م
 
3-قامت مجاميع اﻻصلاح بمهاجمة معسكر الحرس الجمهوري في بيت دهره وقتلوا قائدالمعسكر العميد الكليبي وعدد من الضباط والجنود.
 
4-قامت مجاميع اﻻصلاح بغزوة ذات المجاري في بمعسكرالصمع المطل على مطار صنعاء الدولي 
 
5-قامت مجاميع اﻻصلاح بمحاصرة مكتب قائد الحرس الجمهوري بالزبيري وتصدت لهم النجده والحرس بكنتاكي وكنت انا موجود بصنعاء حينها واعتلت مجاميع مسلحه من اﻻصلاح بناية "ﻻاله اﻻالله" بكنتاكي ومن ضمنهم شخصيات معروفه من مارب وشبوه وبقية المحافظات.
 
6-تم قتل كتيبه من الشرطة العسكرية مرابطة باحدى النقاط خارج المجمع على طريق مارب صنعاء عند حلول صلاة الفجر.
 
7-تم اعتراض كتائب حرس جمهوري عائده من شبوه وتم الاعتداء عليها ونهبها وقتل واسر من فيها في نخلا والسحيل.
8-اﻻعتداء على محافظ مارب العميدالبطل/ناجي بن علي الزايدي واصابته بجروح خطيره ومقتل واصابة عدد من أفراد الحراسة ببوابة المحافظه الرئيسيه.
 
9-اما باقعة البواقع وام الكبائر فالهجوم على رئيس الجمهوريه صالح بمتفجرات وصواريخ الى عقر داره بجامع دار الرئاسه وقتل كبار رجال الدوله وضبطها ونقل الرئيس الى الرياض واجراء ثمان عمليات كبرى له اضافة الى اﻻصابات واﻻعاقات لمن نجو من تفجير دار الرئاسه؟!!
 
ختاما:
ﻻاشكال لدينا طالما ارسيتم عام2011م عرفا جديدا يقوم على نقض البيعه والخروج على الرئيس لمجرد الفساد والتقصير ولتكن المظاهرات ومهاجمة المراكز اﻻمنية والعسكرية التابعة للرئيس هي الفيصل ....وكفو عن الحديث عن طاعة ولي اﻻمر وعلينا جميعامن اﻻن قصاعدا ان نسير على هدى الزيديه التي تجيز الخروج لمجرد الظلم والفساد ودعوا الحديث عن السنه النبويه ﻻنهاعندكم ليست اكثر من متطلب خاضعه للشور والقول ولرضاكم عن الحاكم من عدمه؟!!
 
كيف لعالم وداعيه يحدث الناس على المنبر عن فضيلة الصدق ثم يحلف انهاكانت سلميه وكأن العميد الكليبي والجنود والضباط قتلوا انفسهم وكأن عبدالعزيز عبدالغني والعميد محمدالخطيب هم من فجر جامع دار الرئاسه وهم من نحر الذبائح في الساحه ابتهاجا بمقتل الرئيس صالح ورفاقه في جامع النهدين..احتفلوا كيفما شئتم وأنى شئتم واعلموا ان الحوثي هو المستفيد ﻻن بوصلة عداوتكم وحقدكم هي باتجاه المؤتمر وزعيمه ..فاعلامكم ونشطاكم لم يتوقفوا بعدمقتل الزعيم عن الشتائم والشماتة العلنيه ابدا ابدا... 
 
ومدد ايها الحوثي وﻻتبالي..
والله الهادي الى سواء السبيل.
 
حصري الوفاق نيوز 

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي