حسن نصر الله يفضح عبدالملك الحوثي

أمين سيف نمران

حسن نصر الله يفضح عبدالملك الحوثي

 حسن نصر الله كشف في خطابه الاحد12يناير2020م عن دور قاسم سليماني في الاشراف المباشر على مليشيات الحوثي باليمن ويطالب عبدالملك الحوثي برفع السريه عن ادوار قاسم سليماني العظيمه في الإسناد المباشر لهم من باب العرفان ورد الجميل؟!!

الحقيقه انني ذهلت وانا اتابع
بانصات لحسن نصرالله
رئيس حزب الله اللبناني وهو يسرد ويعترف
ان كل مالدى حزب الله من سلاح وصواريخ وبنيه تحتيه بل واشراف عملياتي من داخل لبنان نفسها يعود للحاج قاسم سليماني. 
وبصرف النظر عن موقفنا منهم كاثنى عشريه ورافضه الا ان هذا الرجل كان آية في الشجاعه والادارة والاخلاص لمبادئ وقيم ثورة امامه آية الله الخميني وانه عمل على تصديرها الى اكثر من بلد وعاصمه
 عربيه من بينها صنعاء؟!!

ايران هي من قتلت رموز اليمن السياسيه وجنرالاتها العسكريين فقاسم سليماني كان باليمن و امر ادواته بصنعاء فقتلوا الزعيم صالح والامين العام الزوكا وهم من قتلوا القشيبي واليافعي والزنداني ومئات الضباط والجنود وليس هؤلاء هم وسيدهم سوى ادوات طيعه بيد سليماني ..فهل يعي السذج الحقيقه التي كشفها مقتل سليماني مؤخرا؟!!!!

آن الاوان معاشر الحوثيين ان تصمتوا وان تتواروا عن الانظار وان تعلوا وجوهكم غلاله من الحياء والخجل لاسيما وانتم قدضحكتم على السذج  البسطاء بالمحافظات
 الخاضعه لكم بانكم تقاتلون عملاء للسعوديه والامارات و انكم تحملون اجندة وطنية هدفها تحرير قرار البلد واستقلاله؟!!

لقد كشف السيد حسن
نصرالله عورتكم، وابان سوءتكم في خطابه السابق وخطابه اليوم الأحد حين اوضح بجلاء ان قاسم سليماني كان يشرف اشرافا مباشرا
على الحوثيين باليمن وهو مايعني انكم ليسوا عملاء ومرتزقه فقط بل عبيد لفارس ايران؟!!

اي هاشمية اهنتم وفي أي هاوية سحيقة سقطتم حتى صرتم سقط متاع "وذيل بغلة السلطان "لكسرى فارس الاعجمي علي خامنئي؟!!!

لوعلم النبي صلى الله عليه وسلم ان احفاده العرب الاقحاح صاروا اتباعا واذيالا للعجم والفرس اللذين يلعنون صاحبيه ويطعنون في عرض زوجته لتبرأ منكم وبصق في وجوهكم؟!!!

ختاما:
عبدالملك الحوثي ومحور المقاومه مطالبون كماقال حسن نصرالله في خطاب الاحد برفع السريه والاعتراف ان صواريخهم ايرانيه وان دعمهم ايراني وانهم كانوا مجرد اذيال واتباع يخضعون لقاسم سليماني؟!!

على الحوثي ان يعلن للملأ ان كل شيء ايراني وانه ليس اكثر من موظف في بلاط قاسم سليماني وان حبل الكذب قصير وأنه لاصناعه يمنيه انتجتها كهوف مران وحيدان ولا بالتصنيع الحربي المزعوم؟!!

بأي وجه ستقنعون الناس انكم كذبتم عليهم طويلا انكم تصنعون صواريخ وطائرات وهن جميعهن ملك الايراني الحاج قاسم سليماني؟!!

بأي وجه من الان فصاعدا ستتحدثون عن عمالة وارتزاق خصومكم بالشرعيه التي هي الى جانب فضيحتكم التي كشفها مقتل سليماني تعتبر
شرفا ووساما نتشرف بالتباهي به وان لاعلاقة لقتالكم بوطننا اليمن وانكم ليسوا الا جناح ايراني يتبع الحرس الثوري بقيادة عبدالملك الحوثي "فرع اليمن".


والله من وراءالقصد


*حصري لـ الوفاق نيوز

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي