زابن وجريمة الاغبري!!هل من علاقة بينهما؟

يـحيى الـهـادي

زابن وجريمة الاغبري!!هل من علاقة بينهما؟
 
كمتابع ومواطن منزعج وافزعني كثيرا ما رأيت للأخ الشهيد عبدالله الاغبري لا اعرفه ولكن من خلال ما يلاحظ الغرفة الي وضعوه فيها مكان للراحة والتخزينة ليش كاميرا المراقبة هناك؟ السؤال الثاني لماذا كان عبدالله لا يقاوم وماهو الكلام الذي كان يوجه له؟ السؤال الثالث عبدالله موظف لدى محلات السباعي لبيع وشراء التلفونات من شهر ما الذي بامكانه ان يعرفه عنهم خلال الشهر؟ وما حقيقة التسريبات التي تقول انه فضحهم في انهم ابتزوا أكثر من خمسين فتاة يمنية في هذه الغرفة المعلونة وبإشراف مباشر من المدعو زابن؟ ومن لا يعرف زابن وقصصه التي انتشرت مؤخرا عن قضايا اختطاف النساء وتلفيق التهم بهن وابتزاز العديد من الاسر اليمنية مبالغ يمنية باهضة مقابل الشرف والعرض..
 
زابن الملعون اختطف نساء ناشطات وتم استغلالهن وتعذيبهن ومن ثم مارس الضغط على اسرهن بمبالغ مقابل الافراج وعدم نشر ما بحوزته من مقاطع فيديوهات..
 
زابن الملعون اخطتف واعتقل نساء بهدف وتم عمل قبحه كعادته ومن ثم ارسلهن للإيقاع بأشخاص داخل الوطن وخارجه ومنهن من نجحت في مهمتها ومنهن من فشلت ومنهن من تخلت في اللحظات الأخيرة..
 
انا هنا كمواطن يمني لا أرى فرق بين أكرم الشويع الي توفي تحت التعذيب في سجن البحث الجنائي بصنعاء بإشراف مباشر من قبل سلطان زابن وبين مقتل الاغبري فهذا فقط خرجت الفيديوهات لتفضح من يريد ان يتستر على القتلة وكما تفيد الانباء ان من اخرج الفيديوهات احد افرد الامن بعد ان راى ان القضية سيتم تضييعها وتمييعها من قبل زابن وبتدخل مباشر منه..
 
عشرات الفتيات تم اعتقالهن من قبل الحوثي وعصابته وامام مرى ومسمع من الجميع مورس بحقهن التعذيب والامتهان لكرامتهن والمقايضة والكثير من الممارسات القبيحة واغلبها كانت تحت اشراف زابن ولا احد تحرك حتى امتدت الجرائم وتوسعت وأصبحت تطال اليمنيين واحد واحد وكل ينتظر دوره متى يصل اليه والصمت الحوثي من قبل القيادات سيد الموقف وهو دليل كافي،، اليوم بين أيدينا جريمة ارتكبت بحق شاب لم يبلغ العشرين من عمره والمعلومات الأولية تشير الى ان لسلطان زابن يد في الموضوع وهو الامر الذي اجبر العسكري او الضابط في الامن ان ينشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي حتى وصل الامر الى الجميع ولم تعد باستطاعة زابن او غيره التغطية وكل محاولات التغطية ستكشف اكثر من يقف وراء المجرمين وماهي الأسباب والدوافع التي جعلتهم يقدمون على عمل اجرامي وارهابي بحق الاغبري..
 
بالمجمل ومن خلال الفيديوه والنظرة اليه بتمعن وعدم مقاومة الشاب الاغبري للضرب الذي يتلقاه يظهر ان في الامر شي كبير وربما هو بحق انه فضح ممارساتهم خصوصا وهو لم يتعدى الشهر على عمله هناك فلم يستوعب وفجر قنبلته الامر الذي جعلهم ينفجرون عليه بهذه الوحشية والقبح والامر الاقبح الذي دعاهم لاخذ الجثة الى مستشفى في جولة الجمنة وومن ثم التدخل من قبل زابن لمواربة القضية وعلى انها عملية انتحار لكن لزابن اعماله وقبحة وتصرفاته ولله عدلة وانصافه لكل مظلوم وهو الاصدق والاصح جل في علاه..

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي