النوم علاج الرئيس هادي عن هموم الوطن!

أمين سيف نمران

 سكرتير الرئيس هادي اﻻستاذ/
ثابت اﻻحمدي لقناة بلقيس من جده :
الرئيس هادي ينام16ساعه متواصله وهو يؤكد ماقاله مبعوث اﻻمين العام للامم المتحده السيد جمال بن عمر عام2014م الذي قال:الرئيس هادي ﻻيصحو من نومه اﻻ وقت العصر ؟!!
رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني الوحيد الذي قال:الرئيس في جحيم ،ﻻينام حتى10 دقائق الله يلعنها رئاسه في هذا الظرف؟!!)
 
في برنامج "المساء اليمني"بقناة بلقيس الفضائيه التي تملكها النوبليه توكل عبدالسلام كرمان واللذي يدير حلقته النقاشيه المذيع المتألق اﻻستاذ سامي السامعي وتحديدا اﻻسبوع الماضي من شهرنا الجاري يوليو2019م اتصلت القناه بسكرتير الرئاسه اليمنيه اﻻستاذ/ثابت اﻻحمدي واللذي يقيم بمدينة جده بالمملكه العربيه السعوديه حيث فاجأ الجميع اﻻحمدي بصفته مسؤول رسمي بالرئاسه اليمنيه حيث شن هجوما ﻻذعا على الرئيس عبدربه منصور هادي واصفا من حوله بمجموعه من الجهال ومؤكدا ان الرئيس غائب ومغيب تماما عن مايدور في البلد قائلا:
الرئيس عبدربه منصور هادي ينام اكثر من 16ساعه ومحاط بمجموعه من الجهال!!!
 
وطبعا ثابت اﻻحمدي ان لم تخن الذاكره ينتمي لحزب التجمع اليمني للاصلاح وليس عفاشيا وﻻحراكيا جنوبيا وهو فوق ذلك سكرتير الرئيس هادي واعلم الناس باحواله؟!!
 
طبعا هذا تصريح رسمي لمسؤول يمني بالشرعيه والرئاسه اليمنيه وبجانب الرئيس بالسعوديه؟!!
 
جدير بالذكر ان اﻻحمدي لم يكن الوحيد اﻻوحد الذي تحدث عن نوم الرئيس الطويل في بلد يعاني التمزق والحروب واﻻزمات بل سبقه الى ذلك مبعوث اﻻمين العام للامم المتحده الى اليمن السيد/جمال بن عمر الذي اعرب عن امتعاضه وغضبه من انه لم يجد وقتا ليناقش الرئيس في قضايا لها علاقه بالوضع العام وبمؤتمر الحوار الوطني كون الرئيس ينام وﻻيصحو اﻻ وقت العصر كما سبق للاعلامي الجنوبي فتحي بن اﻻزرق ان تطرق الى بعض من ذلك في احدى منشوراته والتي قد تطرقت لها في مقاﻻت سابقه بالعام الماضي كما سبق ﻻحد مشائخ مراد ان حكى لي شخصيا قصه له مشابهه مع هادي حينما كان نائبا للرئيس علي عبدالله صالح وكلها تؤكد ان الرئيس هادي ينام وﻻيستيقظ اﻻ بعد العصر ليتناول الغداء ثم يبدأعادته في مضغ اوراق القات على ايقاع عود وصوت الفنان/فيصل علوي الى ساعات متأخره من اليوم التالي ليخلدبعدها للنوم حتى وقت العصر وهكذا دواليك ؟!!!
 
#رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني الشاهد الوحيد الذي شهد لصالح الرئيس عبدربه منصور هادي▼▼▼▼▼
 
الجماعه كلهم شهدوا ياشيخ سلطان ان الرئيس عبدربه هادي ينام16ساعه وعلى رأس هؤﻻء سكرتير الرئيس نفسه ومبعوث اﻻمين العام للامم المتحده جمال بن عمر ومشائخ قبائل نثق في مصداقيتهم وصدقهم وكتاب وصحفيين جنوبيين على معرفه تامه باحوال الرجل منذ ان كان نائبا للرئيس علي عبدالله صالح رحمه الله؟!!
 
#معقول ياشيخ سلطان ان الرئيس هادي ساهر على احوال الشعب اليمني وﻻينام حتى عشر دقائق؟!!
 
10دقائق ياشيخ سلطان فقط وحتى العشر الدقائق ﻻينامها الرئيس هادي!!!
 
خيل الي ياشيخ سلطان انك تتحدث عن احد الخلفاء الراشدين اﻻربعه او عن عمر بن عبدالعزيز وليس عن الرئيس هادي؟!!
 
ياشيخ سلطان الرئيس هادي نام مرتين وفي قمتين عربيتين اكثر من نصف ساعه وليس عشر دقائق هذا وهو في قمم صاخبه يتناوب فيها المتحدثون الكلمات من اصحاب السمو والفخامه من الملوك والرؤساء العرب وانت تتحدث انه ﻻينام حتى عشر دثائق في اليوم؟!!
هاهو هادي قد خذلك وتحدثت الصحف العربيه الخليجيه والمغربيه عن نوم الرئيس هادي بالقمه والصور التي التقطت له كانت خير دليل على عدم صحة ماذهبت اليه؟!!
 
ختاما:
قد يتساءل البعض :
هلا وضعتنا امام ماقاله الشيخ سلطان البركاني رئيس مجلس النواب بالنص ؟!!
#اﻻجابه:قال الشيخ سلطان البركاني نصا مايلي:
 
[ الرئيس في جحيم،الله يلعنها رئاسه في هذا الظرف، فهو ﻻينام حتى 10دقائق، ومابقي معه من شرايين ربما تنتهي خلال شهور .] انتهي كلام الشيخ البركاني.
 
ومن هنا نقول للشيخ البركاني: قر عينا واطمئن فلا خوف على شرايين هادي ﻻن فترة اﻻستيقاظ ﻻتتجاوز الثمان الساعات من ال24ساعه بحسب تصريحات اﻻحمدي.
 
والله من وراء القصد
 
 
مقال حصري ل #الوفاق_نيوز 

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي