أهداف الإصلاح الخفية لمعادة الإمارات واستثناء السعودية.. وماذا يعني انسحاب ابوظبي من التحالف في اليمن.. أليس في الأخوان رجل رشيد؟

أمين سيف نمران

 عليكم اوﻻ تقديم فروض الوﻻء والطاعه لعبدالملك الحوثي قبل ان تطالبوا بطرد التحالف السعودي اﻻماراتي من اليمن؟!!
 
يفقد التحالف العربي مشروعيته بمجرد انسحاب اﻻمارات منه والسعوديه في مسيس الحاجه للامارات في الوقت الراهن ؟!نظريا كماقال الميسري كلاهما السعوديه واﻻمارات يمارسان احتلال غير معلن 
 
هل نحن معاشر العفاشيين عملاء ومرتزقه ونقبل باﻻحتلال اﻻماراتي ونرفض اﻻحتلال السعودي كما يسميه انيس منصور بمجموعته "هناعدن" التي اطلق من خلالها هشتاق "طرداﻻمارات مطلب شعبي" ام اننا نرفض النفاق ان يحرض في الخفاء ضد السعودية باعتبارها دولة محتله للمهرة وبعض المحافظات المحررة واللذي يروج له بمجموعة الدوحه اسطنبول التابعه"ﻻنيس منصور" ومن العاصمة السعودية الرياض؟!!
 
نقول ليمتلك الشجاعة وليعلن مايخفي وليعلن باقي الهشتاق طرد السعودية مطلب شعبي بدﻻ من التحريض في الكواليس ومن خلال مجموعته هناعدن ضد الرياض؟!!
 
في شرعية هادي رجلان ﻻيحبهما التحالف الداعم للشرعية لكنه يحترمهما ايما احترام ويجلهما ايما اجلال ﻻنهما امتلكا الشجاعة وتجردا من عقد الخوف ومن نوازع المصلحة واطلقا على السعودية واﻻمارات بانهما قوات احتلال اشار الى ذلك صراحة البرلماني المعروف الا ستاذ عبدالعزيز الجباري في مقابلتين تلفزيونيتين ومن قلب الرياض عاصمة التحالف العربي؟!!
 
كما قال الوزير احمدبن احمدالميسري نائب رئيس الوزراء وزيرالداخليه بحكومة الشرعية وعلى الهواء مباشرة في مقابله وفي كلمه متلفزه حيث قال:
ان المهره لم يدخلها الحوثي فما الحاجة لوجود قوات سعودية فيها؟!!
 
وفي مقابله تلفزيونية قال الوزير الميسري:
ان السعودية واﻻمارات تحتلان اليمن احتلالا غير معلن وكل المؤشرات على اﻻرض تدل على ذلك؟!!
 
هذان الرجلان الميسري وجباري اتسما بالشجاعة وتحررا من الخوف وكان بامكانهما اخفاء مايتعلق بالسعودية والتواري خلف اﻻمارات كمايفعل بعض اﻻصلاحيين ؟!
 
وأما الشخصية الثالثة فهي النوبليه توكل كرمان والتي وبخت انيس منصور ومجموعته ليس حبا في اﻻمارات فهي تكرهها ايضا ولكن ﻻسباب وطنية كما تقول حيث قالت لهم:
انتم ابعد الناس عن الوطنية تطالبون بطرد اﻻمارات وترحبون باﻻحتلال السعودي وكلاهما دولتان محتلتان؟!!
 
رأيي الشخصي:
السعودية واﻻمارات دولتان حليفتان وليستا محتلتين واما مظاهر انتقاص السيادة الموجود بالفعل على اﻻرض واللذي يمارس سعوديا في مارب والمهره وحضرموت والجوف كما يمارس إماراتيا في عدن وابين ولحج وسقطرى فمرده الى خيبتكم كشرعية وخيبة وفشل رئيسنا الشرعي عبدربه هادي فهو الذي طلب رسميا بادراج اليمن تحت الفصل السابع وعلى ضوء ذلك يتصرف التحالف العربي السعودية واﻻمارات؟!!
 
هناك تركيز على مظاهر انتقاص السياده اماراتيا من قبل اﻻخوه في اﻻصلاح وذلك على خلفية اسناد اﻻمارات ودعمها ﻻل عفاش وهنا مربط الفرس وبيت القصيد ومن حولها يدندن اﻻصلاح ناهيكم عن تغول اﻻنتقالي واعلان عدائيتهم لحزب اﻻصلاح وهو ما انعكس مباشرة على دولة اﻻمارات هشتاقات وحملات اعلامية؟!!
 
يعرف الجميع ان جميع المحافظات المحررة خاضعة للسعودية بما فيها مارب والمهرة والبقية وان الجميع بما فيها قادة المناطق العسكرية واﻻلوية خاضعون منقادون للرياض بل حتى المقدشي وزيرالدفاع تتم مساءلته واستدعاءه في اي لحظه الى السعودية وتعتقل السعودية من تشاء وتطلق سراح من تشاء دون ان يتكلم احد او يعترض احد؟!!
بل حتى الرواتب ﻻتصرف اﻻ باشاره واذن وتمويل من الرياض وﻻيستطيع الرئيس هادي زيارة اي دوله اﻻباذن من اللجنة الخاصة السعودية كما ﻻيستطيع اليدومي واﻻنسي مغادرة الرياض دون اذن ومرافقه سعودية؟! كما ان الشرعية ﻻتملك تحريك اي جبهه عسكرية بالمطلق دون اذن ويبررون دون خجل ان السعودية بيدها قرار جبهة نهم وصرواح والبيضاء ثم يتحدثون بصفاقه ان اﻻمارات محتله وتنتقص السياده؟؟؟؟!!!
 
تواجد السعودية المعلن في المهره ومدعوما بقوة عسكرية وقواعد معروف معلوم تحدث عنه وزير الداخلية الميسري صراحة ومع ذلك يتحدث هؤﻻء الجبناء علنا عن اﻻمارات وخفية عن السعودية. 
 
وهو ما يعني ان القضية تندرج في اطار تصفية الحسابات الحزبية اليمنية فاﻻمارات بنظرهم مع آل عفاش وعلينا الدعوة لطردها ولو كانت اﻻمارات معنا وفي صفنا لسوغنا احتلالها ولتحتل اليمن كله فنحن امة واحدة فرقها ووضع حدودها والحواجز بينها اﻻستعمار وليس بين العرب احتلال ابدا؟!!
 
#قائل قد يقول:
حزب اﻻصلاح يكره اﻻمارات لدورها في اﻻطاحة بحكم اﻻخوان في مصر وباﻻطاحة بمرسي؟!!
اﻻجابه لو كان اﻻمر كذلك لكان موقفهم العلني من السعودية اشد وانكى ﻻن السعودية بشهادة الرئيس اﻻمريكي باراك اوباما هي من اقنعت العالم بالصمت وبدعم السيسي كما ان صحيفة اللموند الفرنسيه قد اكدت ان سعود الفيصل رحمه الله قد دفع للاتحاد اﻻوربي عند زيارته فرنسا12مليار دوﻻر لقاء الموافقة على اﻻطاحة بمرسي ..كما ان الملك سلمان اعلن بالتلفزيون السعودي عام2016م اعتزازه بالسيسي وبان ماقامت به السعودية لثورة30يونيو2013م يصب في صالح امن واستقرار مصر ازاء جماعة ارهابية هم اﻻخوان؟!!
 
فالقضية ﻻعلاقة لها بمصر وﻻ بمرسي وانما بسبب "فوبيا آل عفاش" وتفرد اﻻنتقالي وعدائيته للاصلاح كحاله ثانويه عندهم!!!
 
[ لوجاريناانيس منصور ومجموعة المزوبعين المدعومين قطرياوتركيا وطالبنا بطرد التحالف السعودي اﻻماراتي باعتبارهم قوات احتلال فما اللذي سيحدث؟؟!▼▼▼▼▼▼▼▼▼▼▼▼ ]
 
# أنيس منصور وشلة حسب الله اللي معه سيهربون الدوحة و اسطنبول ﻻن البلاد ستسقط تحت ضربات الحوثي خلال اسبوع واحد فقط...اسبوع واحد فقط يارجل كيف يحدث هذا؟!
نعم خلال اسبوع ﻻن السعودية واﻻمارات ستسحب قواتها العسكرية وصواريخهم ودباباتها وعرباتها وطقومها واسلحتها الثقيلة والخفيفة وتمويلها واغاثاتها ودعمها المالي واللوجستي اللذي تقدمه لجيش الشرعية بمختلف الجبهات ناهيك عن سحب وديعتها بالبنك المركزي بعدن وستسحب ايضا اعترافها بشرعية هادي وساعتها خلوا انيس منصور بهشتاقاته يسلح الجبهات ويدعم البنك ويجيب عربات ودبابات وصواريخ ودعم لوجستي ويضمن اﻻقتصاد من اﻻنهيار والدولة من اﻻفلاس ؟!!
هناك اﻻف مؤلفه من المشائخ والمسؤولين تابعين للسعودية وليس للشرعية وبمجرد ايعاز السعودية لهم ان يتخلوا عن اﻻصلاح وعن الشرعية سيتخلون خلال ساعات كما تخلوا عن الزعيم صالح اللذي كان له افضال كبيره عليهم ابان حكمه لليمن الموحد؟!!
 
#هل باﻻمكان عمليا طرد اﻻمارات؟!
 
سؤال طرحته انا على ضابط بالتحالف العربي فكان الرد؟!
 
نحن بالتحالف العربي نعاني مجتمعين من ضخ اعلامي تقوده قطر عبر اجهزتها اﻻعلامية واذرع اﻻخوان بالمنطقة ومجموعاتها الممولة بالمحافل الدولية من ان دول التحالف العربي تنتهك القانون الدولي وتحتل اليمن الى غير ذلك مما يسوقه القطريون واﻻخوان وكنا نرد عليهم بان التحالف جاء بناء على قرارات اممية من مجلس اﻻمن الدولي وهو ما يدحض تهمة اﻻحتلال؟!
 
 وتسقط مشروعية التحالف دوليا بمجرد انسحاب السعودية او اﻻمارات منه وسيصبح الطريق ممهدا امام الحوثي ليقنع العالم بان هناك احتلال سعودي لليمن وانه لم يعد هناك تحالف ولن يستمر الوجود السعودي باليمن اكثر من شهر بعد انسحاب اﻻمارات كما ان السعودية غير مستعده ان تغطي55% من التمويل العسكري واللوجستي واﻻغاثي وان تغطي الفراغ الكبير اللذي ستتركه اﻻمارات في حالة انسحابها من التحالف وسيكون بمثابة اعلان هزيمة التحالف باليمن؟!!
 
ختاما:
من السهل صياغة الهشتاقات وتبنيها بطرد دول التحالف أحدهما او كلتيهما ولكن من الصعب جدا ايجاد البدائل والحلول في وضع تم تقويض نظامه يوم ان نودي"الشعب يريد اسقاط النظام" واستبيحت سيادته يوم ان طالب هادي بوضع بلده تحت الفصل السابع. 
التطبيل من قبل المغفلين لطرد اﻻمارات او السعودية اوكلتيهما معا يتطلب اوﻻ منكم تقديم فروض الوﻻء والطاعه لسيد كهف مران عبدالملك الحوثي ولتعيشوا مواطنين صالحين بصنعاء "وابوها الزره" او اتركوا المناكفات والمكايدات والتحريض ضد دول التحالف والتحريش بينها وفي حالة تصالحكم جميعا صلحا حقيقيا ينجم عنه رئيس توافقي وحكومه تشاركية انتقالية لعشر سنوات تضم الجميع ويمثل فيها الجنوب وﻻتستثني احدا مع دفن كامل وطي لملفات اﻻزمات والحروب الماضيه وحينها ستتفقون مع دول التحالف العربي وستزول كل مظاهر انتقاص السيادة وسيرفع اسم اليمن من الفصل السابع ليستعيد اليمن عندها مكانته وعافيته.... والبديل لذلك يعني المضي في طريق اﻻنتحار وتسليم البلد على طبق من ذهب لمليشيات الحوثي اﻻيرانيه.
 
والله من وراء القصد
 
 
* حصري ل #الوفاق_نيوز 

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي