ما بين حكم السلالة العنصرية لليمن وحكم ابناء اليمن لليمن  مقارنة رقم (1) !!!

عباد محمـد العنسي

ما بين حكم السلالة العنصرية لليمن وحكم ابناء اليمن لليمن  مقارنة رقم (1) !!!
 
لكي تعرفوا معنى حكم السلالة العنصرية الهاشمية  لليمن سنتطرق في هذا المقال إلى مقارنة بين حكم هذه السلالة لليمن خلال أكثر من ألف عام وحكم ابناء اليمن لليمن  في الفترة من 1962- إلى2014م  في مجال التعليم فقط وفي المقالات القادمة سنتطرق للمجالات الاخرى .
 
خلال أكثر من ألف عام تعاقب على حكم اليمن أبناء السلالة العرقية الطائفية الهاشمية  وتعاقب على حكم اليمن حدود مائة إمام على أنهم أوصياء على الناس من الله وأن الله اصطفاهم لحكم الناس اخرهم كان البدر مخرجات حكمهم هو الافساد في أرض اليمن ونشر الجهل والفقر والمرض وسفك الدماء  لكن في إحياء الأرض وبناء الإنسان لا يوجد أي اثر لهم أنهم حكموا اليمن والأثر الذي خلف في الماضي هو أثر من حكموا اليمن من أبنائه مثل الدولة الرسولية  والصليحية والطاهرية والعامرية أو الاستعمار الخارجي كا الدولة الايوبية التي حكامها من الاكراد والعثمانية والإنجليز.
 
 ثورة 26 سبتمبر  قامت وهناك 7 ألف متعلم يجيدون القراءة والكتابة من ابناء الشعب اليمني أي نسبة الجهل هي 99.9%, وهناك  بحدود ثلاث مدارس ومعهد للتمريض مع أن هذه السلالة  استلمت  اليمن من العثمانيين والمدارس في كل المدن والجامعات والمعاهد الفنية منتشرة في اليمن كغيرها من البلدان العربية   والتي قضوا عليها أعادوا اليمن إلى عصور اجدادهم عصور الجهل والفقر والمرض.
 
من 1962-2014 م حكم اليمن من قبل ابنائة وبالاحرى إلى عام 2011 لأن ما بعد 2011 بدأت الفوضى التي أتت بهم 
رغم أن اليمن لم تستقر بشكل نسبي إلى في عام  1973 من قيام ثورة 26 سبتمبر بسبب حروبهم ومحاولاتهم لاستعادة الحكم  , واستقرت بشكل كلي بعد الوحدة المباركة في عام 1990م 
تعالوا شاهدوا ماذا حقق ابناء اليمن لليمن  خلال 58 عام في مجال التعليم فقط 
 
- التعليم الاساسي والثانوي عدد المدارس التي شيدت في التعليم الأساسي بلغت ما يقرب من 17  ألف مدرسة  أي بمعدل  انڜاء مدرسة كل  إذا استبعدت ايام الجمعه والاعياد ، تستوعب كل عام مايقرب عن 3,800 ثلاثة مليون طالب وطالبة لتحصل المعرفة والنور.
 
في الفترة من 2014 إلى 2020م من عودة أحفاد هذه  السلالة توقف أي نشاط في مجال التعليم بل تم قطع رواتب المعلمين الذين بلغ عددهم في ظل حكم أبناء اليمن ما يقرب 195 ألف معلم ومعلمة ، جيش من بناة الأنسان جيش من الأنبياء والرسل لبناء الحياة وإعمار الأرض.
 
في مجال التعليم العالي تم إنشاء ٢٧ جامعة حكومية وخاصة  تحوي على الكليات التخصصية في كل المجالات العلمية وبلغ عدد الملتحقين بالجامعات سنويا مايزيد عن 200 ألف طالب وطالبة في عام 2009-2010 جيوش من خريجي الجامعات لبناة الحياة وإعمار الأرض
 
الان خلال ثمان سنوات تخرج من الحياة الدنيا إلى الحياة الاخرة ما يزيد عن 150 ألف شاب نتيجة عودة هذه السلالة وحروبها ضد أبناء الشعب لفرض هيمنتهم هذا بأقل تقدير أي بمعدل سنوي 18 ألف شاب يقتلون سنويا نتيجة حروبهم  باسم الحق الالهي ومثلهم يتخرج من يحملون عاهات تحولهم إلى عالة على المجتمع .
 
احسبوا كم مقبرة انشأ هؤلاء إذا كان كل مقبرة تحوي 1500 جثة أي إنشؤا مائة وخمسون مقبرة يسموها رياض الشهداء ، بينما ابناء اليمن انشوا ( ٢٦١ ) روضة أطفال تستوعب مايزيد عن 17 ألف طفل سنويا
 
 أي اله هذا الذي فوضهم على البشر أنه الشيطان وليس الله واي حقد هذا الذين يحملون أنه حقد الشيطان على البشر واي دين ينتمون له أنه دين الشيطان !!
 
- في مجال التعليم الفني تم إنشاء ما يربواعن 111 معهد فني في مختلف التخصصات وبلغ عدد الملتحقين بالمعاهد الفنية ما يزيد عن 25 ألف طالب وطالبة سنويا .
الكثير من هذه المعاهد حولها هؤلاء إلى مخازن للأسلحة ومقرات لمليشياتهم وسجون كما عمل جدهم يحيى الذي حول مقر الجامعه الصناعية إلى سجن الصنائع بعد أن استلم الحكم من العثمانيين
 
أي آفة حلت بهذا الوطن لاكورونا و الإيدز و الطاعون و الكوليرا ولا كل الافات  توازي هذه الافة التي حلت باليمن .. اصحوا يابناء اليمن قبل أن يعيدوكم إلى عصور اجدادهم عصور الجهل والفقر والمرض واجتثوا هذه الآفة السرطانية.
 
 

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي