الجامعة اللبنانية الدولية بصنعاء تقيم أمسية رمضانية على شرف طلاب دار الشوكاني للأيتام


Tuesday 05 June 2018 الساعة 01:37 AM -

 صنعاء / الجامعة اللبنانية الدولية

 
أقامت الجامعة اللبنانية الدولية بصنعاء اليوم أمسية رمضانية على شرف طلاب دار الشوكاني للإيتام.
 
الفعالية التي أقيمت في حرم الجامعة تخللها عدداً من الفقرات الثقافية والمسابقات والألعاب المختلفة بالإضافة إلى مأدبة إفطار لعدد 110 يتيم من طلاب الدار. 
 
وتأتي هذه الفعالية في إطار الجهود التي تبذلها الجامعة وطلابها للإسهام في خدمة الشرائح المجتمعية المختلفة ضمن الأنشطة اللامنهجية التي تقيمها الجامعة والهادفة لخدمة المجتمع وإدخال السرور والبسمة عليهم.
 
من جانبه أشاد الأمين العام للجامعة الأستاذ خالد الأمير بالدعم والرعاية الكبيرة التي يقدمها رئيس الجامعة الدكتور رضا هزيمة في دعم وتشجيع الانشطة الخيرية والتكافلية في بادرة تنم عن سمو الأهداف الإنسانية النبيلة وتعزيزاً للأخلاق وقيم التكافل والتعاون بين طلاب الجامعة وأبناء المجتمع. كما أشاد بالتنظيم والإعداد الجيد للحفل ومأدبة الإفطار معرباً عن الشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح الفعالية. 
 
يشار إلى أن الجامعة اللبنانية الدولية أختتمت مؤخراً مشروع روح اليمن المرحلة الخامسة والذي أستهدف توزيع السلل الغذائية على الأسر الفقيرة والمحتاجة والنازحة في أمانة العاصمة حيث استهداف 200 أسرة خلال هذه المرحلة.
 
شارك في الفعالية عدداً من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في الجامعة والكادر الإداري وعدداً من طلاب وطالبات الجامعة من مختلف التخصصات.






تـعـلـيـقــات الــزوار

شــــــارك بـــرئـــيـك

اسمــك   

 
عنوان التعليق    
المدينة  
بريدك الإلكتروني    
اضف تعليقك    
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع