بالصور..الحوثيين ينهبوا المساعدات الانسانية للشعب اليمني ويبيعوها في الاسواق


Sunday 07 October 2018 الساعة 07:58 PM -

  الوفاق نيوز - صنعاء : تواصل مليشيا الحوثي نهب المساعدات الإنسانية المقدمة من منظمات الإغاثة الدولية.

وذكرت مصادر محلية ان مسلحي الحوثي اقتحموا مخازن منظمات اغاثية في الحديدة ونهبوها ونهبوا مساعدات كانت في طريقها للمحتاجين في قرى محافظة حجة .

الى ذلك نشرت قناة سكاي نيوز صورا تثبت بيع مليشيات الحوثي لمواد غذائية هي اساسا مساعدات ويبيعها الحوثيين من على اطقم واليات الشرطة.

المساعدات الإنسانية باتت هدفا للنهب المنظم من قبل جماعة الحوثي الارهابية ورغم ان تلك المساعدات مقدمة من منظمات الإغاثة الدولية للشعب اليمني المنهك بحروب جماعة الموت الحوثية الا ان المليشيات استباحتها مثلما استباحة الوطن..وهو اجراء يكشف مدى حماقة هذه الجماعة الاجرامية التي لم تكتف بادخل البلد في دوامة الفتنة وتسببت في قطع الارزاق وحاربت كل سبل الحياة ..
ووفقا لمصادر رسمية فإن الحوثيين سرقوا مخازن أغذية تابعة لأكثر من منظمة دولية في مدينة الحديدة الامر الذي انعكس سلبا على الجانبين الإغاثي والإنساني 
مليشيات الحوثي الظلامية اعتادت سرقة المساعدات الانسانية الدولية ففي البداية كانت توزعها على مناصريها ثم تطور الامر الى بيعها في السوق السوداء ومن على سيارات الشرطة 
وكانت الجماعة الاجرامية قد أغلقت مخزنا تابعا لبرنامج الغذاء العالمي وصادرت مواد الإغاثة بعد إيقاف صرف حصة النازحين في مديرية زبيد بمحافظة الحديدة ليتفاجئ المواطنيين ببيع المليشيات لتلك المساعدات بعد مصادرتها .. 
 
الممارسات الاستفزازية لجماعة الحوثي الارهابية جعل منظمة اليونسيف تعلق نشاطها في اليمن وبذلك تكون عصابات الحوثي تمضي قدما نحو تجويع الشعب اليمني حيث تضايق المنظمات الانسانية في القيام بتقديم العون للمحتاجين فضلا عن احتجاز السفن التجارية في ميناء الحديدة ومنعها من افراغ حمولتها وهي جرائم تهدف الى تجويع واركاع الشعب اليمني .
 
 
 
 
 
 

 






تـعـلـيـقــات الــزوار

شــــــارك بـــرئـــيـك

اسمــك   

 
عنوان التعليق    
المدينة  
بريدك الإلكتروني    
اضف تعليقك    
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع