حصري الوفاق نيوز يكشف اسرار الجماعة..رئيس الامن القومي الحوثي يرفض العمل واشتداد الصراع


Tuesday 09 October 2018 الساعة 08:14 PM -

 الوفاق نيوز - صنعاء - خاص : تصاعدت الخلافات بين قيادات جماعة الحوثي العاملة في جهاز الامن القومي ووصلت الى حد الاشتباكات في بينهم.

مصدر مطلع اكد لـ #الوفاق_نيوز ان خلافا حاد اندلع بين المدعو ابو عماد (مطلق المراني) مع المدعو ابوطه (عبدالرب جرفان) على خلفية تقاسم الاموال فيما بينهم .
واضاف المصدر ان مطلق المرني وجه كلمات عنصرية لجرفان ما دعى الاخير الى الاعتزال في بيته رافضا العودة الى العمل .
وشكا اكثر من مرة عبدالرب جرفان ان المراني يحظى بدعم مباشر من عبدالملك الحوثي وايضا محمد علي الحوثي  وقال جرفان انه ابلغهما اكثر من مرة بتكليف المراني العمل بدلا عنه .
وبحسب مصدر خاص ل الوفاق نيوز ذكر ان فئة الهاشميين يتعاملون مع المراني وينظرون الى جرفان كقبيلي من الدرجة الثانية ولولا مرونة عبدالملك الحوثي واحتوائه للموقف اكثر من مرة لكان جرفان له موقف اخر.
واشار المصدر الى ان اساس الخلاف هو استحوذ مطلق المراني على النصيب الاكبر من اموال كبيرة منهوبة من شركات وتجار وامتلاك عقارات في صنعاء وصعدة واخرى خارج الوطن وهو ما جعل عبدالرب جرفان ترك العمل والتزام بيته بالعاصمة صنعاء .
واكد المصد ل الوفاق نيوز ان عبدالرب جرفان رفض تمام العودة للعمل قائلا للوساطات دولتكم يا ساده شلوها حسب تاكيد المصدر.
 
الجدير بالذكر ان جماعة الحوثي عقب سيطرتها على صنعاء في 21سبتمبر 2014عينت عبدالرب جرفان رئيسا لجهاز الامن القومي ومطلق المراني وكيلا للجهاز وكلاهما من صعدة .
 
 
 






تـعـلـيـقــات الــزوار

شــــــارك بـــرئـــيـك

اسمــك   

 
عنوان التعليق    
المدينة  
بريدك الإلكتروني    
اضف تعليقك    
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع