تأكيدا لما نشره الوفاق نيوز..جناح عبدالملك يعين وكيلا جديدا للامن القومي وجناح محمد علي يتخذ هذا القرار


Wednesday 10 October 2018 الساعة 10:03 PM -

 الوفاق نيوز - صنعاء -خاص : عينت مليشيات الحوثي مسؤلا جديدا في جهاز الامن القومي بعد ان احتدام الصراع داخل الجماعة ورفض المدعو ابوطه (عبدالرب جرفان) العودة للعمل اثر الخلاف مع المدعو ابو عماد (مطلق المراني).

واكد مصدر في جماعة الحوثي لـ الوفاق نيوز رفض الافصاح عن اسمه ان عبدالملك الحوثي عين المدعو فواز نشوان الاشول وكيلا جديدا لجهاز الامن القومي .
 
 
وكان موقع الوفاق نيوز الاخباري قد انفرد بنشر تفاصيل الخلافات داخل جماعة الحوثي وخصوصا القيادات المقربة من عبدالملك وذلك على خلفية تقاسم الاموال والمناصب.
 
وكانت جماعة الحوثي عقب سيطرتها على صنعاء في 21سبتمبر  2014 قد عينت عبدالرب جرفان رئيسا لجهاز الامن القومي ومطلق المراني وكيلا للجهاز وكلاهما من صعدة .
 وتصاعدت الخلافات بين قيادات جماعة الحوثي العاملة في جهاز الامن القومي ووصلت الى حد الاشتباكات في بين  المدعو ابو عماد (مطلق المراني) وكيل الجهاز و المدعو ابوطه (عبدالرب جرفان) رئيس الجهاز على خلفية تقاسم الاموال فيما بينهم .
وبحسب المصادر فأن ابومطلق المراني يحظى بدعم محمد علي الحوثي رئيس مايسمى اللجنة الثورية العليا ويتقاسم معه الاموال والمصالح والمعلومات ولذلك فقد قرر محمد علي ابقاء المراني بالقوة وتحرك الى زعيم الجماعة محاولا اقناعة بابقاء المراني وكيلا للجهاز. 
 






تـعـلـيـقــات الــزوار

شــــــارك بـــرئـــيـك

اسمــك   

 
عنوان التعليق    
المدينة  
بريدك الإلكتروني    
اضف تعليقك    
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع