مليشات الحوثي تقيم اجتماعاً طاراً لتعويض خسارة الحديدة


Wednesday 13 June 2018 الساعة 09:09 PM -

 الوفاق نيوز-

 
 
 
كشفت مصادر مطلعة في العاصمة صنعاء، أن قيادات عليا في جماعة مليشيا الحوثي عقدت اجتماعا طارئا وموسعاً أمس الأول، لتقييم الأوضاع الميدانية في كافة الجبهات، والذي خلص إلى نتائج تؤكد حتمية هزيمتهم أمام القوات المشتركة في مدينة الحديدة.
 
 
 
المصادر قالت إن اجتماعا طارئاً عقدته قيادات عليا في جماعة مليشيا الحوثي لتقييم الأوضاع الميدانية في كافة الجبهات خلص إلى نتائج انهيار الجبهات الرئيسية والعجز عن تعزيز صفوفهم بمجندين جدد نتيجة تصاعد حالة الرفض الشعبي الذي تواجهه المليشيا في المناطق الخاضعة لسيطرتهم.
 
 
 
وأوضحت المصادر، أن عدم التجاوب الشعبي مع حملات فرض التجنيد الإجباري الذي تنفذه المليشيا، يحذر بانتفاضة شعبية في صنعاء والمحافظات الخاضعة لسيطرتهم، وهي من أبرز النتائج التي خلص بها الاجتماع.
 
 
 
مضيفةً، بأن المتواجدين في مؤخرة جبهة الحوثيين في الساحل يرفضون القتال معهم نتيجة خيانة بعض القيادات ورعبهم من القوات المشتركة وطائرات الأباتشي، وخلص ضمن أبرز النتائج التي جعلت القيادات العليا تؤمن بحتمية هزيمتهم في مدينة الحديدة.
 
 
 
يأتي ذلك بالتزامن مع اقتراب البدء بالعملية العسكرية الواسعة للقوات المشتركة بإسناد من التحالف العربي لتحرير مدينة الحديدة وميناءها الاستراتيجي.
 
 
 
وكانت قوات المقاومة المشتركة رفعت أمس الثلاثاء جاهزيتها القتالية استعدادا لمعركة تحرير مدينة الحديدة إلى اعلى المستويات، على وقع تكثيف استهداف تحصينات ومواقع ميليشيات الحوثي






تـعـلـيـقــات الــزوار

شــــــارك بـــرئـــيـك

اسمــك   

 
عنوان التعليق    
المدينة  
بريدك الإلكتروني    
اضف تعليقك    
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع