بالصور عناصر من حزب الاصلاح تقاتل مع الحوثي في الحديدة !


Sunday 24 June 2018 الساعة 10:30 PM -

 الوفاق نيوز _ كشف مصور يمني، يوم السبت، عن  قتال حزب الإصلاح، ذراع جماعة الإخوان المسلمين في اليمن، على جبهة الساحل الغربي إلى جانب الحوثيين ضد القوات اليمنية المشتركة، المدعومة  من التحالف العربي لدعم الشرعية.

 
وبحسب صحيفة “عدن الغد” المحلية قال المصور صالح العبيدي:”إن عددًا من أعضاء الحزب  قُتلوا  خلال المعارك  في مدينة الحديدة، وما زالوا يقاتِلون الى جانب ميليشيات الحوثيين”.
 
وأكد العبيدي وهو مصور من جنوب اليمن، “مقتل أعضاء في حزب الإصلاح وهم يقاتِلون إلى جانب الحوثيين، للدفاع عن مواقعهم في مدينة الحديدة الساحلية، ضد القوات اليمنية المشتركة، والتحالف العربي لدعم الشرعية”.
 
وكانت تقارير إعلامية، ومصادر يمنية، رصدت مؤخرًا سلسلة تحركات وُصفت بالمشبوهة بين الحوثيين وحزب الإصلاح اليمني.
 
ومن هذه التحركات تواتر الأنباء عن تنازل الحزب ميدانيًا عن بعض المواقع الإستراتيجية لصالح الحوثيين، لتخفيف الضغط عليهم في الحديدة التي أظهر فيها إعلام قطر -وهو عادة الناطق بلسان سياسات تنظيم الإخوان- ميلًا واضحًا لصالح الميليشيات التابعة لإيران.
 
يذكر ان عناصر الاخوان في اليمن اظهروا تعاطفهم مع الحوثي وبدء ذلك واضحا من خلال استغلالهم للحرب والسعي وراء اطالة امدها ويعملون وفق اجندة وتوجيهات من الدوحة من اجل نشر الفوضى في الجزيرة العربية 






تـعـلـيـقــات الــزوار

شــــــارك بـــرئـــيـك

اسمــك   

 
عنوان التعليق    
المدينة  
بريدك الإلكتروني    
اضف تعليقك    
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع