صنعاء .. استمرار طمس شعارات جماعة الحوثي رغم اجرائتها المشددة


Monday 25 June 2018 الساعة 10:35 PM -

الوفاق نيوز_

   
قام مواطنون بطمس شعارات "الصرخة" والملصقات التابعة لمليشيا الإرهاب الحوثية من على جدران بعض المنازل والمباني في حيين من أحياء العاصمة صنعاء.
 
وذكر أحد الأهالي، في اتصال هاتفي لمحرر، أن عددا من المواطنين والشباب قاموا بطمس شعارات مليشيا الحوثي من على جدران بعض المنازل والمباني في حي باب البلقة "القاع" وحي الزراعة تعبيرا عن حالة الرفض المجتمعي لهذه الجماعة السلالية البغيضة.
 
وأشار إلى أن مشرفي المليشيا قاموا باستدعاء عدد من الشخصيات الاجتماعية من أهالي حي باب البلقة "القاع" وحي الزراعة على خلفية طمس شعارات المليشيا في محاولة لمعرفة من قام بذلك.
 
وتظهر صور تداولها ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" محو وطمس بعض شعارات "الصرخة" الحوثية على جدران بعض المنازل والمباني في حي باب البلقة "القاع" وحي الزراعة بالقرب من احد المساجد الذي تتخذه عناصر المليشيا مقرا لها، كما تظهر وضع على بعض الشعارات علامة "اكس" تعبيرا عن حالة الرفض الشعبي للمليشيا ونهجها وأدبياتها العنصرية.
 
ودعا ناشطون على موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" إلى حملة شعبية لإزالة وطمس ومحو شعارات المليشيا الحوثية الكهنوتية التي لطخت به جدران المنازل والمباني بشوارع العاصمة صنعاء وشوهت من مظهرها الجمالي.
 
 
 
وكان قام مواطنون من أبناء مدينتي حجة وإب خلال الشهرين الماضيين بطمس ومحو ملصقات وشعار "الصرخة" التابعة للجماعة الحوثي الظلامية، من على جدران المنازل والمباني والمساجد في عدد من الأحياء السكنية.
 
وتعيش مليشيا الحوثي الإرهابية عزلة شعبية وتنامي غليان ورفض مجتمعي في العاصمة صنعاء والمحافظات الخاضعة لسيطرتها.
 
 
 






تـعـلـيـقــات الــزوار

شــــــارك بـــرئـــيـك

اسمــك   

 
عنوان التعليق    
المدينة  
بريدك الإلكتروني    
اضف تعليقك    
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع