إنتكاسات كبيرة في تحشيد مقاتلين لجماعة الحوثي من محافظة ذمار ( وثيقة)

Sunday 05 August 2018 الساعة 01:17 AM -

 الوفاق نيوز-

أكد مصدر خاص من محافظة ذمار، فشل مليشيات الحوثي الإرهابية في عملية تحشيد مقاتلين بالمحافظة لإرسالهم إلى جبهات القتال بالساحل الغربي، ما دفعها إلى البحث عن آلية جديدة للتحشيد.
 
وزود المصدر بوثيقة تكشف إيقاف المليشيا الكهنوتية عمليات التحشيد والتجميع بالمديريات، حتى يتم تجهيز آلية عمل جديدة.
 
 
وتظهر الوثيقة تعميما من رئيس لجنة التعبئة والاستدعاء بمحافظة ذمار حسين عبد القادر عزيز إلى رؤساء لجان التعبئة والاستدعاء بمديريات ذمار، يطالب فيه بالتوقف عن عمليات التحشيد والتجميع بالمديريات والترحيل إلى منطقة التجميع بمركز المحافظة مؤقتًا، ذلك أن ميليشياته بصدد تجهيز آلية عمل جديدة.
 
وطالب التعميم من رؤساء وأعضاء اللجان بالاحتفاظ بالمخصصات المالية ومخصصات الوقود المصروفة والخاصة بالأيام التي لم يتم فيها العمل، وسوف يتم اعتمادها في الفترة القادمة عند استئناف العمل.
 
وبحسب المصدر، فقد فشلت آلية المليشيات الحالية في التحشيد وإقناع القبائل بإرسال أبنائها إلى جبهات القتال في الساحل الغربي، ما دفع المليشيا الحوثية إلى إيقاف الآلية والبحث عن آلية جديدة تتمكن فيها من ممارسة التضليل وإقناع القبائل للتوجه إلى الساحل الغربي، حيث تتكبد هناك عشرات القتلى والجرحى يوميًا في المعارك مع القوات المشتركة التي تواصل زحفها في الأثناء صوب مركز مديرية الدريهمي، للسيطرة عليه من المليشيا الإرهابية المدعومة من إيرا



تـعـلـيـقــات الــزوار

شــــــارك بـــرئـــيـك

اسمــك   

 
عنوان التعليق    
المدينة  
بريدك الإلكتروني    
اضف تعليقك    
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع