قيادي حوثي بارز في قبضة الجيش ..تعرف عليه

 

الوفاق نيوز_الضالع:
اسرت قوات الجيش في محافظة الضالع وسط اليمن القيادي البارز في جماعة الحوثي الإرهابية المدعو أبو علي الشامي.
 
وأكدت مصادر ميدانية عسكرية أن القوات الحكومية أسرت القيادي الحوثي محمد الشامي المكنى "أبو علي" خلال المعارك الدائرة في أطراف مدينة دمت بالمحافظة.
 
وفي جانب آخر قالت المصادر إن كتيبة الحسم السريع من اللواء 30 مدرع التابع للقوات الحكومية والمرابط بجبهة حمك غرب الضالع، وصلت ظهر اليوم، إلى خطوط النار الأمامية في جبهة مريس لمشاركة إخوانهم في القوات الحكومية معركة استكمال تحرير دمت وما تبقى من مناطق محافظة الضالع.
 
ولفتت المصادر أن وصول الكتيبة النوعية جاء بتوجيه من قائد اللواء 30 مدرع العميد الركن عبد الكريم الصيادي قائد جبهة حمك محور الضالع اب.
 
وكانت أفادت مصادر عسكرية في جبهة الحقب بأطراف دمت الضالع، في وقت سابق، أن قوات الجيش المسنود بالمقاومة والحزام الأمني واللواء 33 مدرع نفذت عمليات نوعية خلال الساعات الماضية.
 
وأشارت مصادر، أن القوات تقدمت خلالها في أكثر من منطقة من الجهات الشرقية والغربية مع استعادة حصن الحقب التاريخي جنوب المدينة في مديرية دمت.
 
 
 

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي