مصدر في الشرعية يكشف حقيقة البيان الصادر مؤخرا من رئاسة الجمهورية
 
 
متابعات (الوفاق نيوز)
كشف مصدر خاص في رئاسة الجمهورية، عدم علاقة الرئيس عبدربه منصور هادي بالبيان الأخير الصادر عن رئاسة الجمهورية، بخصوص الأحداث الأخيرة في الجنوب، والمنشور في وكالة سبأ والفضائية اليمنية.
 
وأكد المصدر -الذي طلب عدم الكشف عن هويته- أن مدير مكتب رئاسة الجمهورية عبدالله العليمي، والمستشار الرئاسي نصر طه مصطفى، هما المسؤولان عن البيان المذكور، والذي هاجم من أسماها “الميليشيات التابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة”.
 
وسخِر المصدر من صيغة بيان العليمي ونصر طه، الذي جاء بصيغة خطاب، وهو ما يجعل العليمي ونصر طه يتوهمان أن هذه الصيغة ستثبت علاقة هادي بالبيان، وهو أمر مردود عليهما؛ لأن الموقف الصادر عن شخص الرئيس لا يعبِّر عنه من مؤسسة الرئاسة المعطَّلة والغائبة أصلاً.
 
وأشار المصدر أن هناك تغييباً ممنهجاً للرئيس هادي، وأن نائب الرئيس علي محسن الأحمر، ومدير مكتب رئاسة الجمهورية عبدالله العليمي، ونجل الرئيس وقائد الحماية الرئاسية ناصر عبدربه منصور، هم من يديرون الأمور، في ظل صمت تام من هادي الذي يعيش، أيضاً، في صمت مطبق، ويرفض الإدلاء بأي تصريح أو تحديد أي موقف.
 
واستغرب المصدر من حالة الاستخفاف التي يمارسها الإخوان المسلمون المغتصِبون لقيادة الشرعية ضد الشعب اليمني، حيث لا يمكن بأي حال من الأحوال إن كان للرئيس هادي أي موقف من هذه الأحداث أن يتم التعبير عنه عبر بيان صادر عن رئاسة الجمهورية، في ظل إمكانية تصريحه لوسائل الإعلام عبر مؤتمر صحفي أو عبر خطاب رسمي لمكاشفة الشعب.
 
نيوزيمن

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي