القوات المشتركة والمقاومة تنفذ كميناً مُحكماً في عملية استدراج لعناصر حوثية وإطباق حصار عليها بجبهتي قعطبة وحجر
 القوات المشتركة والمقاومة تنفذ كميناً مُحكماً في عملية استدراج لعناصر حوثية وإطباق حصار عليها بجبهتي قعطبة وحجر

 الضالع-(الوفاق نيوز):نفذ أبطال القوات المشتركة والمقاومة، الأربعاء 9 أكتوبر / 2019م، عملية استدراج وإطباق حصار محكم لمليشيات الحوثي بجبهات قعطبة وحجر في محافظة الضالع.

مصادر عسكرية ميدانية قالت، إن القوات المشتركة والمقاومة نفذت كميناً مُحكماً في عملية استدراج لعناصر المليشيات الحوثية ثم إطباق حصار عليها بجبهتي قعطبة وحجر.

وبحسب المصادر فإن الكمين أسفر عن سقوط عشرات المواقع بيد القوات المشتركة والمقاومة وبأقل الخسائر، في الوقت ذاته تكبدت المليشيات الحوثية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأكدت المصادر أن القوات المشتركة والمقاومة تمكنتا من قتل وجرح وأسر العشرات من العناصر الحوثية، بالإضافة إلى اغتنام ثلاث دبابات وآليات عسكرية ومخازن كبيرة للأسلحة بالضالع.

هذا وتواصل القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية عملياتها العسكرية في محافظة الضالع، جنوب البلاد، وتتوغل في مناطق تابعة لمحافظة إب، بالتزامن مع وصول عشرات القتلى والجرحى من عناصر المليشيات إلى مستشفيات ذمار وإب سقطوا في جبهات الضالع.

 

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي