بعد انتظار دام 30 عام.. ليفربول يفوز بالدوري الانجليزي الممتاز
بعد انتظار دام 30 عام.. ليفربول يفوز بالدوري الانجليزي الممتاز
 
رياضة-(الوفاق نيوز):  بعد انتظار دام حوالي 30 عام، بعدما خسر "مانشستر سيتي" 2-1 في ستامفورد بريدج معقل تشيلسي معجلا حسم اللقب لليفربول. 
 
وهاهو نادي ليفربول يتوج رسميا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الـ19 في تاريخه، نتيجة خسارة أقرب مطارديه مانشستر سيتي أمام تشيلسي.
 
ويعتبر لقب الدوري الانجليزي الممتاز 19 الذي يحرزه "ليفربول" في تاريخه، وقد كانت اخر القابة في موسم 1989-90.
 
وقد دعاء عمدة مدينة ليفربول المشجعين الى البقاء في منازلهم بسبب تفشي فيروس كورونا. ومع ذلك اجتمع الاف المشجعين في الآنفيلد معقل الفريق للاحتفال باللقب العزيز.
 
وارتدى العديد المشجعين الذين تجمعوا في ملعب النادي  أقنعة للوجه وبعضهم أضاء الشعلات.
 
 واحتفل بعض من لاعبي الفريق، ومن بينهم حارس المرمى أليسون والمدافع فرجيل فان دايك ولاعب خط الوسط أليكس أوكسلايد تشامبرلين، بعدما نهاية مباراة "تشيلسي" و"مانشستر سيتي".
 
وقال  لاعب سابق و المدير الفني لنادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يدعى "يورغن كلوب" " هذا لا يصدق، إنه أكثر بكثير مما تخيلت يوماً".
 
وقال "إنه إنجاز مذهل للّاعبين وإنها متعة هائلة بالنسبة لي أن أدربهم" مضيفا "أنا لم أنتظر 30 عاماً، أنا هنا منذ أربع سنوات ونصف السنة، ولكنه إنجاز كبير، خصوصاً مع الانقطاع الرياضي الذي استمر ثلاثة أشهر لأن ما من أحد كان يعلم إذا كان بإمكاننا الاستمرار لحسم اللقب".

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي