سامسونغ تكشف عن  تصميم غالاكسي إس 10 لايت
 سامسونغ تكشف عن  تصميم غالاكسي إس 10 لايت 
 
 
تكنولوجيا _ (الوفاق نيوز):
كشفت شركة سامسونغ عن ملامح من إصدارها البديل لـ“غالاكسي إس 10″ بأسعار معقولة، وهو الهاتف الذي يحمل رقم الموديل SM-G770F، والمعروف باسم ”غالاكسي إس 10 لايت“، والمقرر طرحه في عام 2020.
 
وتُظهر الصور الموجودة بدليل المستخدم باللغة البرتغالية أن جهاز ”غالاكسي إس 10 لايت“ سيحتوي على فتحة مثقوبة للكاميرا الأمامية، كما يظهر أيضا أن جميع أزرار الجهاز ستكون على الجانب الأيمن من الإطار، وفقا لموقع
 
وهذه الخاصية كانت موجود أيضا على إصدار آخر مثل ”غالاكسي إيه 51″، ومن المتوقع أن تختار ”سامسونغ“ نفس وضعية الأزرار لسلسلة ”غالاكسي إس 11“ القادمة أيضا، وقد يكون هذا هو الحال مع سلسلة أجهزة ”غالاكسي إيه“ الأخرى.
 
وبحسب الموقع، سيكون وضع نظام الكاميرا الثلاثية الخلفية عموديا كما هو الحال في سامسونغ غالاكسي نوت10، وغالاكسي نوت 10 بلس.
 
ومن المتوقع أن يتميز Galaxy S10 Lite بمعالج سناب دراغون 855، مزوّد بذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت، وذاكرة تخزين 128 غيغابايت.
 
 والشاشة 6.7 HD بوصة، وبطارية 4500 مللي أمبير، ويتكون نظام الكاميرا الثلاثية من مستشعر أساسي بدقة 48 ميغابكسل، وعدسة واسعة 12 ميغابكسل، وعدسة 5 ميغابكسل.
 
ومن المتوقع أن تكشف سامسونغ عن Galaxy S10 Lite في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020 في يناير، وسيرافقه أيضا Galaxy Note 10 Lite.

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي