مليشيات الحوثي تواصل استهداف مناطق سكنية ومواقع للقوات المشتركة جنوب الحديدة
مليشيات الحوثي تواصل استهداف مناطق سكنية ومواقع للقوات المشتركة جنوب الحديدة 

 الحديدة-(الوفاق نيوز):جددت المليشيات الحوثية المدعومة من إيران ،اليوم الأحد، خروقاتها للهدنة الأممية لوقف إطلاق النار بقصف واستهداف مناطق سكنية ومواقع للقوات المشتركة في المديريات المحررة جنوبي الحديدة غرب اليمن.

 

وقالت مصادر عسكرية ميدانية إن عدداً من المواقع التابعة للقوات المشتركة في مديرية حيس تعرضت لقصف متواصل من قبل المليشيات الحوثية من أسلحة البيكا والدوشكا وعيار 14,5 وبالأسلحة القناصة.

 

وفي مديرية الدريهمي، أفادت المصادر الميدانية عن استهداف المليشيات بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مجدداً اليوم مواقع للقوات المشتركة المرابطة بالمديرية.

 

وأضافت أن المليشيات استخدمت في قصفها واستهدافها قذائف الهاون عيار 120 وبالأسلحة الرشاشة الثقيلة عيار 23 وبالأسلحة المتوسطة من عيار 14.5 .

 

ومنذ بدء سريان الهدنة الأممية في الحديدة والتي نص عليها اتفاق السويد المبرم أواخر ديسمبر 2018م، تواصل المليشيات خروقاتها اليومية بقصف المناطق المحررة بالمحافظة الساحلية وتحشيد مسلحيها واستحداث مواقع وأنفاق وزراعة حقول ألغام في ظل تجاهل وصمت من قبل الأمم المتحدة.

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي