الشرعية توقف منصور البطاني وتحبط محاولته مغادرة عدن بمبالغ مالية كبيرة

 الوفاق نيوز _عدن : ذكرت مصادر إعلامية بعدن حيث تتخذ الحكومة اليمنية مقرا مؤقتا إدارة البلاد أن رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي وجه الأجهزة الأمنية وسلطات مطار عدن بمنع نائب وزير المالية السابق من مغادرة البلاد وسحب جوازه الدبلوماسي وتشكيل لجنة للتحقيق معه.

ووفقا للمصدر فإن الرئيس هادي وجه بمنع نائب وزيرالمالية السابق، منصور البطاني، الذي أقيل مؤخرا من وزارة المالية وتم تعينه عضوا في مجلس الشورى من السفر خارج اليمن وإحالته للتحقيق وسحب جوازه الدبلوماسي بعدما حاول البطاني الخروج من البلاد عبر مطار عدن ومعه مبالغ مالية كبيرة من العملة الصعبة بالدولار والريال السعودي"، كما قام بتكليف رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك بتشكيل لجنة تحقيق مع البطاني بعد أن تم مصادرة تلك المبالغ التي كان يعتزم الهروب بها خارج البلاد".
تجدر الإشارة إلى أنه كان يتم الحديث بين الحين والآخر عن تورط مسؤولين في حكومة بن دغر في عملية انهيار العملة الوطنية والتلاعب بأسعار الصرف، من خلال شغلهم لمناصب عليا في وزارة المالية والبنك المركزي بعدن.

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي