كأس امم آسيا2019..تايلاند تفاجئ البحرين وتخطف ثلاث نقاط ثمينة

 الوفاق نيوز-متابعات:حقق المنتخب التايلاندي فوزاً ثميناً على نظيره البحريني بهدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين اليوم الخميس في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في كأس آسيا – الإمارات 2019.

 
ورغم الأفضلية البحرينية،  إلا أن تايلاند خرجت فائزة بهدف شاناتيب سونغكراسين الذي سجّله في الدقيقة 58 من عمر المباراة.
 
وباتت تايلاند في المركز الثاني مؤقتاً في المجموعة خلف الهند المتصدرة بفارق الأهداف برصيد 3 نقاط لكل منهما، مع العلم بأن الهند كان اكتسحت تايلاند في الجولة الأولى 4-1.
 
وتلعب لاحقاً الهند مع الإمارات المضيفة التي كانت تعادلت مع البحرين في الجولة الأولى 1-1.
 
وأشرف على تايلاند في المباراة يودياثاي سيريساك بعد إقالة الصربي ميلوفان رايفاتش اثر الخسارة الافتتاحية القاسية أمام الهند.
 
وقال حارس البحرين سيد شبر علوي: "لم نكن في الفورمة اليوم، حصلنا فرص ولكن مهاجمينا لم يكونوا في مستواهم".
 
وشهد الشوط الأول أفضلية بحرينية من دون نجاعة مع محاولات من محمد مرهون وزملائه للوصول الى مرمى الحارس سيواراك تيدسونغنوين.
 
لكن في الثاني دخلت تايلاند بعزم وقوة، ونجحت بإحدى انطلاقاتها السريعة على الجهة اليمنى بكسر التعادل بعد عرضية من تريستان دو ارتدت من الدفاع وتهيأت أمام سونغكراسين داخل المنطقة، فسددها قوية بيسراه بسقف مرمى الحارس سيد شبر علوي (59).
 
وضيقت البحرين الخناق على المنطقة التايلاندية ودفع المدرب التشيكي ميروسلاف سوكوب في آخر نصف ساعة بالمهاجم الفارع الطويل عبدالله يوسف هلال المنتقل الى سلافيا برغ التشيكي والمحترف الوحيد في تشكيلة البحرين في أوروبا.
 
لكن تايلاند بقيت تتفنن في المرتدات، فلعب الهداف سونغكراسين دور الممر هذه المرة إلى المهاجم أديساك كرايسورن فسدد بيمناه أرضية في القائم الأيسر لمرمى البحرين (72).
 
واستمر السيناريو، حصار بحريني من دون نجاعة ومرتدات تايلاندية كاد في إحداها القائد المخضرم تيراسيل دانغدا يسجل الثاني لولا صدة الحارس شبر علوي (90)، لتنتهي المباراة وسط فرحة جنونية لمقعده الاحتياطي.

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي