شاهد فيديو.. العميد طارق صالح يترأس اجتماعا لقادة ألوية حراس الجمهورية
 شاهد فيديو.. العميد طارق صالح يترأس اجتماعا لقادة ألوية حراس الجمهورية
 
الساحل الغربي - (الوفاق نيوز):

للمشاهدة اضغط هنا 
اجتمع العميد طارق محمد عبدالله صالح قائد قوات المقاومة الوطنية حراس الجمهورية اليوم مع قادة ألوية حراس الجمهورية وأركانها في الساحل الغربي.
 
وافتتح اللقاء بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الذين قدمتهم ثورة ديسمبر، في سبيل استعادة دولة الجمهورية اليمنية وعاصمتها صنعاء من براثن التخلف والكهنوت، انتصارا لثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين.
 
واستعرض الاجتماع مسيرة الثورة منذ إعلان الزعيم، وحتى اليوم، والتي مرت بمخاضات قاسية أشدها استشهاد الزعيم علي عبدالله صالح ورفيقه عارف الزوكا أمين عام المؤتمر الشعبي العام.
 
كما وجه المجتمعون التحية والشكر لـ”عدن” وقيادات المجلس الانتقالي ممثلا بالأخ عيدروس الزبيدي على مبادرتهم الداعمة ضمن الشراكة مع التحالف العربي، فقد جددوا العزم وأكدوا على جاهزيتهم العالية واستعدادهم الدائم لتنفيذ أي مهام توكل إليهم إلى جانب رفاق السلاح من منتسبي المقاومة المشتركة ابطال التهاميين والعمالقة، مؤكدين أنهم ينتظرون “بفارغ الصبر الفرصة المناسبة لاستكمال تحرير ما تبقى من الساحل الغربي وبقية أراضي اليمن الغالي، وصولا إلى صنعاء، عاصمة التاريخ والحضارة والتي تئن تحت براثن الظلم والجور الكهنوتي البغيض”.

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي