مؤسسة المياه بتعز تجري إصلاحات لـ ابار المياه بدعم من منظمة
مؤسسة المياه بتعز تجري إصلاحات لـ ابار المياه بدعم من منظمة "معكم"
 
حسام الخرباش - (الوفاق نيوز):
في ظل جهود مؤسسة المياه لتوفير خدماتها للسكان بتعز اعادت مؤسسة المياه والصرف الصحي بتعز تشغيل أبار في مدينة تعز وضخ المياه للسكان .
 
وقال مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي بتعز المهندس سمير عبدالواحد ،أن فريق مؤسسة المياه والصرف الصحي قام بتشغيل بئر منتزة المسبح بتعز ليضخ المياه لـ 21 ألف نسمة وقد جرت عملية إصلاح البئر وضخ المياه خلال 72 ساعة بعد توقفه لـ  43 يوم .
 
ووفقاً لمدير مؤسسة المياه والصرف الصحي بتعز ،فإن منظمة معكم قدمت الدعم بكل الإحتياجات لإعادة ضخ المياه من بئر منتزة المسبح .
 
وأكد سمير عبدالواحد،أن المؤسسة تبذل قصار جهدها لتقديم الخدمات للمواطن لكن تاثيرات الحرب واضرارها على مؤسسة المياه كانت كبيرة وتحتاج لتكاتف ودعم حكومي ومجتمعي ودعم من المنظمات كون مشكلة المياه بتعز أهم مسببات المعاناة لسكان المدينة والمياه متطلب حياة يومي وضروري ويجب لم الجهود ليصل الماء لكل المدينة ،مشيراً أنه خلال الأيام القادمة سيتم إعادة ضخ المياه من بئر الجنات حيث سيتم إصلاحة من قبل مؤسسة المياه بدعم من منظمة معكم حيث كان ضخ المياه من البئر متوقفاً لأكثر من شهرين .

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي