مليشات الحوثي تقتحم بالزينبيات منزل وكيل الجهاز المركزي الرقابة والمحاسبة في صنعاء
 صنعاء _ (الوفاق نيوز): اقتحمت مليشيات الحوثي الانقلابية منزل غيلان الدبعي وكيل جهاز الرقابة والمحاسبة. 
 
 
وقالت مصادر محلية ل #الوفاق_نيوز إن ميليشيا الحوثي اقتحمت،اليوم، منزل الوكيل المساعد بالجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة الأستاذ غيلان عبدالغني الدبعي في العاصمة صنعاء بمدرعة وعديد أطقم وشرطة نسائية من الزينبيات.
 
وأضافت المصادر أن مليشيات الحوثي الانقلابية قامت بمحاصرة منزل الدبعي قبل أن تقتحم البيت وفتحت السلاح في وجه الأولاد مطالبة منهم كشف مكان تواجد والدهم.
 
وكان الوكيل الدبعي قد غادر صنعاء إلى عدن للعمل برئاسة الجهاز قبل أن يعود لزيارة والدته المريضة.
 
وأوضحت المصادر أن المسلحات الزنبيات، هددن اولاد الدبعي والنساء المتواجدات في المنزل بسجنهن في الأمن القومي، الأمر الذي أجبرهم على الكشف عن مكان أبيهم الذي كان في منزل أخيه بصنعاء، فذهبت المدرعة والقوة من العناصر الحوثية إلى هناك، واقتادوا غيلان إلى مكان مجهول.
 
 
وأكد المصاد أن بعض أقارب الأستاذ غيلان قاموا بالتواصل مع علي العماد المعين من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية رئيساً للجهاز بصنعاء للاستفسار عن سبب اعتقال قريبهم، فقال إنه يحرض الموظفين على النزول إلى عدن.
 
يذكر أن مليشيات الحوثي شددت قبضتها الأمنية على الموظفين وحرمتهم من الرواتب ومنعتهم من الانضمام إلى الشرعية. 

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي