مقاومة حجور تطهر مواقع من الحوثيين (مستجدات 21يوما من حرب حجور)

 الوفاق نيوز – خاص: حققت مقاومة حجور انتصارات متوالية حيث نفذت هجوما نوعي فجر الاثنين تمكنت خلاله من السيطره على جميع مواقع المليشيات في القيم والحديتين والنصب والتي كانت تتمركز فيها عصابات الحوثي الاجرامية، وباتت المقاومة تتحصن في مواقع المليشيات بجبل القيم.

وبالمقابل واصلت مليشيات الحوثي الإرهابية عدوانها على قبائل حجور لليوم الحادي والعشرين على التوالي في ظل حصار خانق تفرضه المليشيات على المنطقة.
وذكرت مصادر محلية ل الوفاق نيوز ان هجوم المقاومة أسفر عن مصارع عدد من الحوثيين وجرح أسر اخرين و على اثر هزائمها قامت مليشيات الحوثي بقصف القرى الاهلة بالسكان بالمدفعية والصواريخ بشكل عشوائي وهستيري على قرى بني ريبان بالعبيسة.
واضاف الى اشتدت المعارك في مناطق المندلة وقريات بالعبيسة، أسفرت عن خسائر فادحة في الارواح والعتاد ابرزهم  مقتل قائد التعزيز الحوثي المدعو محمد الشيمي من صعدة.
وامام صمود وبطولة قبائل حجور لم تجد مليشيات الحوثي بد من الفرار واطباق الحصار على المنطقة ما ضاعف من المعاناة الانسانية وتفاقمها لاسيما مع مرور ثلاثة أسابيع من العدوان الحوثي الشامل عسكريا واقتصاديا على حجور كشر.
 
 

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي