أخذوه الى الحمام وقطّعوا أوردته بعد تعذيبه بصورة بشعة لمدة 6 ساعات.. فيديو يكشف جريمة تهز العاصمة صنعاء

 
 
أخذوه الى الحمام وقطّعوا أوردته بعد تعذيبه بصورة بشعة لمدة 6 ساعات.. فيديو يكشف جريمة تهز صنعاء 
 
صنعاء _ (الوفاق نيوز): تداول ناشطون في وسائل التواصل الاجتماعي صورًا ومقاطع فيديو لعمليات تعذيب وقتل الشاب عبد الله الأغبري، 19 عامًا، من أبناء قرية العويضة مديرية حيفان محافظة تعز.
 
مصادر في صنعاء ذكرت أن الحادثة وقعت في 26 أغسطس الماضي وتم التستر عليها من قبل الجناة بالتعاون مع تقارير أطباء مزورة من أحد المستشفيات.
 
الجريمة وقعت  في 26 أغسطس الماضي وتم التستر عليها من قبل الجناة بالتعاون مع تقارير أطباء مزورة من أحد المستشفيات.
 
وتشير المعلومات إلى أنه تم استخدام آلات حادة وكيبلات كهرباء وأدوات أخرى كانت معدة سلفًا، وبعد تعذيبه حتى الموت أخذ إلى الحمّام وتم تقطيع أوردة يده حتى تبدو عملية انتحار.
 
استكمل القتلة جريمتهم ثم قاموا بأخذ الضحية إلى أحد المستشفيات (....) المعروفة لديهم في شارع المطار شمال العاصمة، وهناك استخرجوا التقارير التي ذكرت أنها عملية انتحار.
 
تجدر الإشارة إلى أنه تم الاستناد في فضح المتورطين من خلال تسجيل فيديو مدته 6 ساعات كان محملًا في أحد جوالات المتهمين الرئيسين.
 
وقد كشف الفيديو أسماء المتورطين في الجريمة وهم عبد الله حسين السباعي، جميل دايل الجربه، محمد عبد الواحد الحميدي، وليد سعيد الزغير العامري، منيف قايد المغلس.
 
وتقول المصادر إن الضحية ترك عامه الدراسي الأخير واتجه صوب العاصمة للعمل في محل أجهزة إلكترونية (جوالات) في شارع القيادة لدى عبد الله حسين ناصر السباعي.
 


 

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي