وفاة
وفاة "6 رجال وسيدة" مصابين بكورونا إثر حريق بغرفة عزلهم في مستشفى بمصر
 
الاسكندية-(الوفاق نيوز): توفي 7 مرضى بكورونا ،اليوم الاثنين 29 يونيو 2020م، في حريق اندلع بقسم عزل مخصص لمرضى فيروس كورونا المستجد بأحد المستشفيات الخاصة في محافظة الإسكندرية المصرية.
 
وبحسب ما نقلت وسائل إعلام محلية مصرية، فقد اندلع  حريق هائل صباح اليوم الاثنين، في قسم مخصص لعزل مصابي فيروس كورونا بمستشفى خاص بشارع محمد نجيب بحي المنتزه شرقي الإسكندرية، ما أسفر عن مصرع 7 مرضى "6 رجال وسيدة" نتيجة اختناقهم دون حروق".
 
وكشفت المعاينة أن الحريق اندلع بسبب ماس كهربائي بجهاز تكييف بالمكان المخصص لعزل مرضى فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19"، وفقاً لوسائل اعلامحلية مصرية.
 
و أصدر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه في الإسكندرية، 7 قرارات عاجلة، لكشف أسباب الحادث وملابساته ، بعد ان أجرى فريق من النيابة العامة معاينة لموقع الحريق.
 
وتضمنت القرارات "سرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، وندب خبراء الأدلة الجنائية لرفع آثار الحريق وتحديد بدايته ونهايته، ونقل جثث المتوفين إلى مكان آخر لبيان سبب الوفاة، واستدعاء مدير ومسؤولي المستشفى لسؤالهم، والتحفظ على ملف المستشفى وإحضاره إلى النيابة العامة".
 
كما تضمنت "مراجعة تراخيص الأمن الصناعي ومدى تطبيق إجراءات السلامة المهنية داخل المستشفى، واستدعاء مسؤولي العلاج الحر بمديرية الصحة بالمحافظة لسؤالهم عن مدى صحة التراخيص الممنوحة للمستشفى ومنها السماح بإنشاء قسم لعزل مرضى كورونا".
 
آخر إحصائيات كورونا حول العالم ، اليوم الاثنين الساعة 01:21 بتوقيت اليمن:
 
10,275,481
مصاب
 
505,071
وفاة
 
5,577,055
معافى

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي