فنانة مصرية ترفع دعوى قضائية ضد مدونة كويتية شهيرة
فنانة مصرية ترفع دعوى قضائية ضد مدونة كويتية الشهيرة
 
منوعات-(الوفاق نيوز): تقدمت الممثلة المصرية، راندا البحيري، اليوم السبت 20 يونيو 2020م، بدعوى قضائية ضد المدونة الكويتية الشهيرة، ريم الشمري، بتهمة إهانتها.
 
جاء  ذلك في بيان صادر عن مكتب محاميها، عصام قنديل، والذي شاركته عبر حساباتها على موقع التواصل الاجتماعي.
 
وقالت أنه "بدأت أول أمس الخميس 18 يونيو/ حزيران 2020  نيابة وسط القاهرة الكلية التحقيق بمعرفة حازم أبو طالب رئيس نيابة وسط القاهرة الكلية في البلاغ رقم 23140 مكتب النائب العام المقدم من المحامي عاصم قنديل عن موكلته الفنانة راندا البحيري ضد المدعوة ريم الشمري الكويتية الجنسية وذلك لإهانتها المصريين في الخارج وفي داخل مصر".
 
وتابع البيان "أن الشمري كادت أن تكون سببا لإفساد العلاقة الودية بين القاهرة والكويت إذ استخدمت حساباتها علي العديد من مواقع التواصل الاجتماعي في فترات مختلفة في نشر مقاطع فيديو فيها التعدي على المصريين بالسب والقذف والتحقير منهم ووصفتهم بالخدامين والإجراء لدى الشعب الكويتي، إذ كانت تحرض الكويتيين على التحقير من شأن المصريين بل وجهت إهاناتها إلى الدولة المصرية ذاتها واتهمتها بابتزاز دولة الكويت عن طريق المصريين المقيمين فيها".
وأشار البيان إلى أن المبلغة (الفنانة راندا البحيري) حضرت أمام النيابة للإدلاء بأقوالها فقررت أن المدعوة ريم الشمري أساءت إليها إساءة مباشرة إذ وجهت لها العديد من عبارات السب والقذف واتهمتها باتهامات تخالف الحقيقة والواقع الأمر الذي نالها منه ضرار جسيمة، خاصة وقد تم نشر مقاطع الفيديو في علانية عبر العديد من مواقع التواصل".
 
ولفت البيان إلى أن النيابة العامة المصرية تواصل استكمال التحقيقات تمهيدا لتقديم الدعوي للمحاكمة".
 
وتسببت المدونة الكويتية الشهيرة ريم الشمري، في حالة من الهجوم الشرس عليها، بعد انتقادها للمصريين، ووصفها لهم بـ"الخدامين".

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي