قوات الانتقالي تنفذ سلسلة كمائن استهدفت تعزيزات عسكرية حكومية في أبين (تفاصيل وصور)
قوات الانتقالي تنفذ سلسلة كمائن استهدفت تعزيزات عسكرية حكومية في أبين (تفاصيل وصور) 
 
 
تفاصيل الكمائن التي تعرضت لها قوت محسن من قبل قوات المجلس الانتقالي في مديريتي حبان والمحفد
 
 
 
شبوة _ (الوفاق نيوز): نفذ مسلحون تابعون للمجلس الانتقالي الجنوبي سلسلة من الكمائن في مديريتي حبان والمحفد، ضد تعزيزات عسكرية حكومية كانت في طريقها إلى محافظة أبين جنوب اليمن. 
 
وقال مصدر عسكري لـ الوفاق نيوز، أن مسلحين تابعين للمجلس الانتقالي، نفذو هجمات بكمائن، استهدفت تعزيزات عسكرية مكونة من ٤ قواطر تحمل دبابات ومدرعة بي تي ار ترافقها عدد من الاطقم المسلحة  التابعة للقوات الحكومية وهي في طريقها إلى محافظة أبين التي تشهد اشتباكات عنيفة بين الانتقالي والحكومة. 
 
 
ورصد محرر الوفاق نيوز، منشورات لنشطاء مؤيدين للمجلس الانتقالي، قالوا ان تلك التعزيزات هم من المنطقة العسكرية الاولى بسيئون محافظة حضرموت، الى محافظة ابين لدعم القوات الحكومية. 
 
 
وأوضح المصدر تفاصيل الكمائن، حيث كان الكمين الاول في الرابعة والنصف فجر اليوم في منطقة النجد غرب العرم بمديرية حبان ثم الكمين الاخر يليه مباشرة في منطقة الجرة شرق مديرية المحفد مستخدمين الاسلحة الرشاشة وقذائف البازوكا RBG المضادة للدروع، واشتعلت النيران في احدى القواطر ومن الهلع استمر سائقها بالسير فيها وهي مشتعلة حتى انفجرت قرب منطقة بئر الفهد، فيما الكمين الثالث في منطقة النجد مرة اخرى لعدد من الاطقم التي كانت تهرب من الاشتباك في كمين منطقة الجرة. 
 
يذكر أن الاشتباكات بين الحكومة والانتقالي شهدت هدنة خلال اليومين الأخيرة، وفيما رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في السعودية لمناقشة تنفيذ اتفاق الرياض، يعد هذا اول تصعيد من قبل قوات المجلس الانتقالي الجنوبي.

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي