فيسبوك تعلن عن خدمة جديدة لأصحاب الشركات ورجال الأعمال
 فيسبوك تعلن عن خدمة جديدة لأصحاب الشركات ورجال الأعمال
 
متابعات (الوفاق نيوز): قالت شركة "فيسبوك" أنها ستطلق خدمة جديدة لجعل شبكات التواصل الاجتماعي أكثر فائدة لأصحاب الشركات ورجال الأعمال.
 
وأعلنت "فيسبوك" أن خدمتها الجديدة Facebook Business Suite ستمكن مستخدميها من الاعتماد عليها في إدارة الأعمال الصغيرة عبر الإنترنت بشكل أفضل.
 
ومن خلال هذه الخدمة يمكن للمستخدم دمج خدمات الحسابات الإلكترونية التي يمتلكها على "فيسبوك" و"إنستغرام" و"مسنجر" في مكان واحد، وتلقي الرسائل والإشعارات التي ترد إلى تلك الحسابات عبر صندوق بريد إلكتروني موحد،  كما يمكنه من خلالها نشر الإعلانات التي تخص عمله أو شركته الشخصية على حساباته الثلاثة بكبسة زر واحدة.
 
وتتضمن هذه الخدمة أيضا أدوات تساعد  المستخدم على إجراء بيانات تحليلية لسير أعماله على الصفحات الإلكترونية التي يمتلكها على المنصات الثلاث المذكورة.
 
وتبعا للمعلومات المتوفرة تخطط "فيسبوك" لتطوير هذه الخدمة لتشمل حسابات "واتس آب" أيضا، وحسابات  Facebook Shops للمتاجر الإلكترونية عبر الإنترنت.

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي