مؤسسة شراكة التنموية تدشن  مخيمها الأول لحملة مكافحة حمى الضنك بتعز
 مؤسسة شراكة التنموية تدشن مخيمها الأول لحملة مكافحة حمى الضنك بتعز
 
 
 
 
تعز _ (الوفاق نيوز): دشنت الدكتورة إيلان عبدالحق وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية، صباح اليوم ، حملة مكافحة حمى الضنك في المستشفى الجمهوري بدعم من مؤسسة شراكة التنموية الاجتماعية.
 
وأشادت الدكتورة إيلان بجهود مؤسسة شراكة لدعمها المستشفى الجمهوري بالمساعدات الدوائية والفحوصات المجانية وقرب الدم ونقل الصفائح الدموية في ظل انتشار وباء حمى الضنك .
 
وكيل المحافظة للشؤون الصحية أوضحت ان انتشار حمى الضنك بشكل واسع نتيجة شحة الموارد، مشيرة إلى أن السلطة المحلية ستبذل المزيد من الجهود لمحاصرة الوباءوالمعالجة ورم البؤر التي تتجمع فيها البعوض واليرقات .
 
من جانبها تحدثت الأستاذة جميلة مهيوب مدير مؤسسة شراكة إن تدشين المؤسسة لحملة مكافحة حمى الضنك، جاءت نتيجة زيادة الإصابات بالفيروس ومساندة المستشفى الجمهوري والتخفيف من معاناة المواطنين وذلك برعاية وتمويل رئيس المؤسسة الأستاذ شوقي أحمد هائل .
 
كما اطلعت وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية الدكتورة إيلان عبد الحق ومعها مدير عام المستشفى ونائبه لمشروع توزيع المساعدات الدوائية لمرضى حمى الضنك والتي تصرف عبر مبادرة سمير أسماعيل بدعم من فاعلي الخير واشادت بالدور الكبير الذي تقوم به المبادرة في المجال الصحي في مدينة تعز، وخلال تلك الزيارة التفقدية للمستشفى طافت وكيل المحافظة للشؤون الصحية في عدد من أقسام المستشفى للإطلاع عن قرب لمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى و استمعت إلى بعض المشاكل والنواقص التي يعاني منها المستشفى وأكدت سعيها المتواصل بتقديم كل ما يلزم من إمكانيات لتمكين المستشفى من تأدية خدماته على أكمل وجه..

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي