فضيحة جديدة.. قيادي اصلاحي يتفقد مراكز امتحانية برفقة قيادات حوثية في تعز (صورة)
فضيحة جديدة.. قيادي اصلاحي يتفقد مراكز امتحانية برفقة قيادات حوثية في تعز (صورة) 

تعز – خاص – (الوفاق نيوز): فضيحة جديدة تكشف عن تعاون بين حزب الاصلاح (اخوان اليمن) ومليشيات الحوثي المدعومة من ايران، حيث ظهر
ضياء الحق السامعي القيادي في حزب الاصلاح وهو يتفقد مراكز الامتحانات في سامع التي تسيطر عليها ميليشيات الحوثي برفقه مدير التربية بمديرية سامع المعين من قبل الحوثيين صادق حمود أحمد المكحل وصادق أحمد هائل مدير التربية المعين من الشرعية.
 
ويتهم ضياء الحق بأنه مسؤول السجون لدى الاصلاح ومقاومة تعز، ومنها اخفى الناشط في الحزب الاشتراكي #ايوب_الصالحي بتهمه كاذبه انه متحوث.
 
وقال الناشط عبدالكريم عامر في حسابه بالفيسبوك التقطه محرر الوفاق نيوز "اذا وصل التنسيق بين الحوثي والاصلاح الى الامور التربويه فهذا يعني ان الامور العسكريه قد تحولت الى شراكه عميقه من فتره طويله, رحمه الله على شهداء اكذوبه #قطع_الوريد الذين ازهقت ارواحهم باطلا من اجل قبض مليارات من الريالات لشراء سلاح يتم تهريبه للحوثين بقياده ضياء الحق والقيادي الاصلاحي في المسراخ يحي اسماعيل.. وما هو موقف الشرعية والتحالف ".
ولم تعلق قيادة حزب الاصلاح رسميا حول هذا الامر.
 

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي