عشرات القتلى والجرحى بانفجار سيارة مفخخة شمال سوريا
 
 
 
عشرات القتلى والجرحى بانفجار سيارة مفخخة شمال سوريا  
 
  وكالات _ (الوفاق نيوز):
سقط عشرات الأشخاص بين قتيل وجريح جراء انفجار سيارة مفخخة، اليوم الأحد، في مدينة إعزاز شمال البلاد، فيما اتهمت تركيا "وحدات حماية الشعب" الكردية بالوقوف وراء الهجوم.
 
وقالت وزارة الدفاع التركية، في بيان نشرته مساء اليوم الأحد: "يواصل تنظيم وحدات حماية الشعب\ حزب العمال الكردستاني الإرهابي شن هجمات على المدنيين عن طريق سيارات مفخخة، على غرار تنظيم داعش الإرهابي".
 
وأضافت الوزارة: "وفي هجوم وحشي قتل التنظيم الإرهابي 7 مدنيين عزل واصاب أكثر من 20 آخرين في مدينة إعزاز بواسطة قنبلة وضعت على سيارة".
 
بدوره، تحدث مصدر محلي لوكالة "سبوتنيك" الروسية عن "مقتل 8 أشخاص وإصابة أكثر من 20 آخرين في انفجار سيارة مفخخة أمام مطعم ومحطة وقود في مدينة إعزاز بريف حلب الشمالي وفق حصيلة أولية"​​​.
 
وتخضع مدينة إعزاز لسيطرة القوات التركية وحلفائها من فصائل تنظيم "الجيش السوري الحر"، جراء عملية "درع الفرات" التي نفذتها تركيا منذ 24 أغسطس 2016 حتى 29 مارس 2017.
 

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي