أمطار غزيرة  تربك جدول مباريات اليوم 11 في رولان جاروس
 رويترز-(الوفاق نيوز):أربكت أمطار غزيرة جدول مباريات اليوم 11 في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس وأجبرت المنظمين على إلغاء جميع المواجهات بعد الساعة 14:40 بالتوقيت المحلي (1440 بتوقيت جرينتش) يوم الأربعاء.

وكانت بعض المباريات قد بدأت بالفعل قبل هطول الأمطار لكن المنظمين لم يتمكنوا من استكمال المواجهات المتبقية من دور الثمانية في منافسات الرجال والسيدات.

وكان من المقرر أن تلعب سيمونا هاليب حاملة اللقب أولا على ملعب فيليب شاترييه أمام الأمريكية الشابة أماندا أنيسيموفا تليها مواجهة نوفاك ديوكوفيتش في دور الثمانية أمام الألماني المصنف الخامس ألكسندر زفيريف.

بينما كان من المقرر أن تلتقي ماديسون كيز وآشلي بارتي وكذلك دمينيك تيم مع كارين ختشانوف على ملعب سوزان لنجلن.

وهي المرة الأولى التي يتم فيها إلغاء مباريات يوم بأكمله منذ 30 مايو ايار 2016.

وقال مسؤولو الاتحاد الفرنسي للتنس يوم الأربعاء إن حاملي التذاكر سيستردون أموالهم بالكامل ويمكنهم أيضا حضور مباريات على ملعب سوزان لنجلن يوم الخميس بالمجان حال وجود أماكن شاغرة.

ومن غير المرجح أن تكون هذه آخر مرة يتوقف فيها اللعب في النسخة الحالية بسبب الأمطار حيث لا يتوقع الانتهاء من تركيب سقف جديد لأول مرة في ملعب فيليب شاترييه قبل 2020.

وبينما كان الأمر محبطا للمشجعين الذين احتموا بالمظلات يجاهد المنظمون الآن لترتيب الأمور بعد الارتباك الشديد في جدول المباريات.

وكان من المفترض اقامة الدور قبل النهائي لفردي السيدات يوم الخميس لكنه سيشهد بدلا من ذلك إقامة أربع مباريات متبقية من دور الثمانية.

ويعني إلغاء مباريات يوم الأربعاء أن يوم الجمعة سيخصص لاقامة مواجهات الدور قبل النهائي.

وستحصل جوهانا كونتا وماركيتا فوندروسوفا على يوم راحة إضافيا غدا الخميس بعدما أنهيتا انتصارهما في دور الثمانية يوم الثلاثاء.

وضرب رفائيل نادال حامل اللقب وروجر فيدرر موعدا مع المواجهة 39 فيما بينهما.
 

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي