حصري..  قتلى الحوثيين من ذمار فقط تجاوز 750 شخص
 حصري..  قتلى الحوثيين من  ذمار فقط تجاوز 750 شخص
 
خاص _ (الوفاق نيوز): كشف مصدر حوثي عن عدد القتلى في صفوف المليشيات بمحافظة ذمار وسط اليمن، والذين تجاوزا المئات، وسط تكتم شديد من الحوثيين، لكن المقابر تظل شاهدة على فداحة القتلى يوميا خلال الأسبوعين الأخيرين. 
 
وافاد المصدر  في حديثه الخاص لـ الوفاق نيوز، ان المئات من قتلى مليشيات الحوثي من أبناء محافظة ذمار لازالوا يتوافدون إلى مستشفى الكويت التعليمي في مدينة معبر وه‍يئة مستشفى ذمار.
 
وقال المصدر إن عدد قلتى المليشيات الحوثية من ابناء محافظة ذمار بلغ 750 شخص اغلبهم لقوا مصرعهم في جبهة نهم شمال العاصمة صنعاء، فيما البعض في البيضاء والضالع والحديدة. 
 
وأضاف المصدر أن بلاد آنس بمديرياتها الاربع حازة على نصيب الأسد في عدد القتلى ومن بينهم عشرات القيادات الميدانية من المليشيات.
 
وأوضح المصدر أن المليشيات لم تشيع من قتلاها سوى العشرات فقط فيما ثلاجة المستشفى التعليمي بمدينة معبر و مستشفى ذمار العام ملئية بمئات الجثث من مقاتلي الحوثي. 
 
ولفت ان هناك صراع بين اهالي القتلى والمليشيات الحوثية، وايضا صراع بيني بين قادة الحوثيين على جثث القتلى. 
 
وتتكبد المليشيات الحوثية شمال العاصمة صنعاء خسائر جسيمة على يد القوات الحكومية في جبهات نهم والجوف.

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي