"خسروا في مسافة لا تتجاوز 5 كيلومترات أكثر من 500 شخص".. قائد معارك مأرب يؤكد تكبد الحوثيين خسائر فادحة

مأرب-(الوفاق نيوز): أكد قائد محور بيحان وقائد اللواء 26 ميكا اللواء الركن، مفرّح بحيبح، الذي وصل الى محافظة مأرب لقيادة المعارك ضد مليشيات الحوثي الانقلابية، ان الحوثيين تكبدوا خسائر فادحة على يد القوات الحكومية ورجال القبائل وبمساندة طيران  التحالف العربي في المعارك الدائرة جنوب محافظة مأرب (شرق اليمن.
 
وقال اللواء "بحيبح" في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء,  إن مليشيات الحوثي  خسرت في مسافة لا تتجاوز 5 كيلومترات أكثر من 500 شخص من عناصرها علاوة على الجرحى والأسرى. 
 
ودعا اللواء بحيبح(كل القبائل وأصحاب الضمائر الحية لأن يستعيدوا أبنائهم الذين يقاتلون في صف الحوثي فالحوثي يدفع بأبناء الناس ولا يهمه مصيرهم فجثث مئات المغرر بهم ما تزال تأكلها الكلاب والغربان في جبال مراد).
 
و أكد قائد محور بيحان أن  القوات الحكومية  ورجال القبائل تعاهدوا على القتال حتى الموت في سبيل الله وفي سبيل الوطن وفي سبيل الحياة بكرامة وعزّة.

يشار الى ان قائد محور بيحان قائد اللواء 26 ميكا اللواء الركن مفرّح بحيبح كان قد وصل على رأس قوة عسكرية الى محافظة مأرب لقيادة المعارك ضد مليشيات الحوثي الانقلابية في المحافظة.
 

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي