حسن نصر الله يخاطب عبدالملك الحوثي.. اكشفوا دور سليماني في اليمن على الاقل (ملشنة الدولة وقتل الزعيم والزوكا والقشيبي والصواريخ)
 
حسن نصر الله يفضح عبدالملك الحوثي.. اكشفوا دور سليماني في اليمن على الاقل (ملشنة الدولة وقتل الزعيم والزوكا والقشيبي والصواريخ) 
 
بيروت _ خاص _ (الوفاق نيوز): كشف الأمين العام لحزب الله في لبنان، اليوم الاحد 12 يناير، عن دور قاسم سليماني في الإشراف المباشر على مليشيات الحوثي باليمن. 
 
 
وطالب نصرالله في خطابه اليوم، ورصده محرر الوفاق نيوز، عبدالملك الحوثي برفع السرية عن ادوار قاسم سليماني العظيمة في الإسناد المباشر للحوثيين من باب العرفان ورد الجميل. 
 
ولوح نصرالله في الخطابة، بتقاعس الحوثي عن رد الجميل لقاسم سليماني، داعيا إلى كشف دوره في دعمهم على الأقل. 
 
وفي هذا الصدد قال الكاتب امين سيف نمران لـ الوفاق نيوز، "الحقيقه انني ذهلت وانا اتابع بإنصات لحسن نصرالله
رئيس حزب الله اللبناني وهو يسرد ويعترف بنفوذ قاسم سليماني في لبنان واليمن والعراق". 
 
وأضاف نمران، إذا ايران هي من قتلت رموز اليمن السياسيه و جنرالاتها العسكريين فقاسم سليماني كان باليمن وأمر ادواته بصنعاء فقتلوا الزعيم صالح والأمين العام الزوكا وهم من قتلوا القشيبي واليافعي والزنداني ومئات الضباط والجنود. 
 
 
ولفت نمران، آن الأوان معاشر الحوثيين أن يصمتوا تواروا عن الانظار وأن تعلوا وجوهكم غلاله من الحياء والخجل لاسيما وأنتم لقد ضحكتم على السذج  البسطاء بالمحافظات الخاضعة لكم أنكم تقاتلون عملاء للسعودية والامارات و انكم تحملون اجندة وطنية هدفها تحرير قرار البلد واستقلاله؟!!
 
وأوضح نمران، لقد كشف السيد حسن نصرالله عورة الحوثي،  في خطابه السابق وخطابه اليوم الأحد حين أوضح بجلاء أن قاسم سليماني كان يشرف اشرافا مباشرا على الحوثيين باليمن وهو مايعني ان مليشيات الحوثي ليسوا عملاء ومرتزقة فقط بل عبيد لفارس ايران؟!!. 
 
وقال نمران، "عبدالملك الحوثي ومحور المقاومه مطالبون كما قال حسن نصرالله في خطاب الاحد برفع السرية والاعتراف ان صواريخهم ايرانية وأن دعمهم ايراني وانهم كانوا مجرد اذيال واتباع يخضعون لقاسم سليماني؟!!".

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي