أبطال تهامة يردون على دجال مران

بقـلم/ محمد أنعم



Thursday 31 May 2018 الساعة 02:15 AM

 طلائع الشعب اليمني وفرسان أحلامه وتطلعاته من أبناء تهامة الأحرار وأبطال المقاومة الوطنية يخوضون، بشراسة، معركة تحرير عروس البحر الأحمر من عصابة الحوثي الكهنوتية.. ليس بينهم قوات من المارينز ولا بريطانيين أو إسرائيليين، كما زعم دجال مران، الذي يخاف أن يعترف بالحقيقة. نعم، شاهدنا الحوثي في وضع مزرٍ مما فعله به أبناء تهامة.. ظل يرغي.. جسده يرتجف، لا يريد أن يعترف ويقول الحقيقة المُرة لأتباعه الأغبياء الذين يعرفون أن من يمرغ وجهه ووجيه بقايا عصابته بالوحل هم خيرة أبناء الشعب اليمني..

 
الجماهير في مدن وقرى تهامة انتفضوا وقرروا انتزاع حريتهم بالقوة من عصابة عبدالملك الحوثي الكهنوتية.. ليست اختراقات كما تأفك.. بل إن كل شيء له علاقة بطغيانكم وفسادكم وسلاليتكم المقيتة، لن يجد له مكاناً في تهامة.. لم يعد هناك خيار آخر ، ولابد أن تواجه عصابتك الإرهابية الموت إذا لم ترحلوا من أرضها وبحرها وجزرها وشوارعها.. لا تستطيع أن تغالط أحداً، إلا نفسك ومن ينخدعون بطلاسم دجلك.. الناس يعرفون الحقيقة.. يتابعون وسائل الإعلام العالمية.. ويتداولون فضائح هروب مليشياتك الكهنوتية التي تجر خلفها الخزي والعار والهزائم المتلاحقة في كل مكان..
 
ليس في أرض تهامة معارك بين الشعب اليمني وبريطانيا وأمريكا وإسرائيل.. إذا كنت لا تفهم بالجغرافيا فتلك مشكلتك. صحيح أنت تفهم في القتل وسفك الدماء والخراب والدمار وسرقة المرتبات ونهب حقوق المواطنين وإشعال الحروب وتأجيج الصراعات العبثية وأن تعيث في الأرض فسادا.. وتخدم إيران بكل خنوع.. وبات عليك أن تعرف أن تلك الجماهير من أبناء تهامة الاحرار الذين هبوا مع أبطال المقاومة هم من سيضعون نهاية لجرائمكم وعبثكم بالبلاد وامتهانكم لأقيال اليمن ..
 
الشعب في تهامة وكل اليمن اعلنها ثورة ضدكم . الشعب يتوق للحرية ونسيم الجمهورية والديمقراطية .. فخرج (في زحف غريب الاطوار ) كما وصفه احد اتباعك الذي ترك الكاميرا تسجل هذه الشهادة وفر هاربا خوفا من المقاومة الوطنية حراس الجمهورية ، وما قاله من شهاده صادقة هي عين الحقيقة .. حالك المزري الذي ظهرت به يا كاهن الكهف بالتأكيد أسوأ من حال عصابتك الفارين او من تبقى منهم والذين يعيشون حالة هلع غير مسبوقة، بدليل تخبطك وهذيانك السخيف الذي تحاول ان توهم به اتباعك لتنتهز الفرصة للهروب كعادتك..
 
في تهامة ثمة رجال ابطال يجترحون معارك اسطورية ويسطرون بدمائهم الزكية تاريخا جديدا لليمن. رجال ..شباب ..نساء ..مثقفون ..مدرسون ..صيادون .. مزارعون .. تجار ..الخ ..كلهم يقفون الى جانب
 
ابطال المقاومة الوطنية بمختلف مسمياتها .. لقد خرج ابناء تهامة بكل قبائلها الاحرار في كل مدن وقرى الساحل الغربي ثائرين ضد عصابتكم .. خرجوا بإرادة شعب وعزيمة طارق صالح .. فصارت الارض بما عليها تشتعل نارا تحت اقدام كل حوثي ..
 
لقد وصلت رسائل ابناء تهامة الاحرار والمقاومة الوطنية للعالم كله والذي بات يدرك ان القضاء على المجاعة والفقر والكوليرا والامراض التي تفتك بمئات الالاف من الاطفال والفساد لن يتم الا بالقضاء على الحوثي وعصابته .. وان فتح ميناء الحديدة ومطار الحديدة وعودة تدفق الصادرات والواردات مرهون بتحرير الحديدة .. ولهذا ها هم
 
ابناء تهامة وكل ابناء الوطن يقفون في خندق واحد ، يتسابقون من اجل تحقيق الانتصار ..
 
خيرة الشباب يقدمون ارواحهم قربانا من اجل تحرير عروس البحر الاحمر .. تستحق تهامة الخير ..تستحق كل هذه الحب .. كل هذه التضحيات التي تبذل من اجل انعتاق شعبنا من الكارثة الحوثية التي اهلكت الحرث والنسل ..
 
عروس البحر الاحمر على موعد مع إشراقة فجر جديد لحياة سعيدة، وستلفظ غدا حفاري القبور من ارضها الى الابد بإذن الله.