ليفربو يخسر سباق اللقب و يفوز بثنائية ماني
رويترز-(الوفاق نيوز): سيستمر انتظار ليفربول البالغ 29 عاما من أجل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما تعين عليه الاكتفاء بالمركز الثاني خلف مانشستر سيتي رغم تسجيل ساديو ماني لهدفين في الفوز 2-صفر على ولفرهامبتون واندرارز في الجولة الأخيرة من الموسم يوم الأحد.

ولم يكن لانتصار فريق المدرب يورجن كلوب قيمة في سباق اللقب بعد فوز سيتي 4-1 خارج ملعبه على برايتون آند هوف ألبيون ليضمن تحقيق لقبه الثاني على التوالي.

وأنهى ليفربول، الذي خسر مرة واحدة في الدوري وتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، الموسم بفارق نقطة واحدة خلف سيتي برصيد 97 نقطة، وهي حصيلة قياسية لفريق في المركز الثاني.

ووضع ماني ليفربول في المقدمة في الدقيقة 17 بعدما قابل كرة عرضية منخفضة من ترينت ألكسندر-أرنولد في الشباك من مدى قريب.

ولمدة 21 دقيقة كانت الجماهير في استاد أنفيلد تدرك أن ليفربول على القمة مؤقتا لكن سرعان ما تبدد الحماس مع أنباء تقدم سيتي في برايتون.

ونجا ليفربول من عدة مواقف صعبة لكنه أكد انتصاره في نهاية المطاف حين أضاف ماني الهدف الثاني في الدقيقة 81 من صناعة ألكسندر-أرنولد مرة أخرى الذي قابل المهاجم السنغالي تمريرته العرضية برأسه في الزاوية البعيدة.

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي