شالهان اوغو يبقي ميلانو في سباق التاهل لدوري الابطال بهدف نادر
رويترز-(الوفاق نيوز):سجل هاكان شالهان أوغلو هدفا نادرا ليمنح ميلانو الفوز 1-صفر على فيورنتينا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم ليظل في المنافسة على التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وقابل لاعب الوسط التركي كرة سوسو العرضية بضربة رأس رائعة ليسجل هدفه الثاني فقط هذا الموسم في الدقيقة 36 ويترك فينشنزو مونتيلا مدرب فيورنتينا في انتظار فوزه الأول مع الفريق منذ توليه المسؤولية قبل شهر.

ويحتل ميلانو، الذي يحتاج لإنهاء الموسم ضمن المربع الذهبي من أجل التأهل لدوري الأبطال، المركز الخامس برصيد 62 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف إنترناسيونالي الذي يواجه كييفو الهابط يوم الاثنين.

ويملك أتلانتا صاحب المركز الثالث 65 نقطة بعد فوزه 2-1 على جنوة في وقت سابق يوم الأحد.

وقال جينارو جاتوسو مدرب ميلانو الذي أصبح مستقبله مع النادي محل شك ”نأسف للنقاط التي أهدرناها طيلة الموسم لكن لا يمكن أن نفقد إيماننا بالتأهل لدوري الأبطال الآن“.

وأضاف ”توقفنا عن تمرير الكرة في الشوط الثاني وخاطرنا باستقبال هدف التعادل، لكن لم يخذلني أي لاعب“.

ولم يحقق فيورنتينا، الذي تراجع للمركز 13 في الترتيب، أي فوز في آخر 14 مباراة بجميع المسابقات ومن بينها ست مباريات بقيادة مونتيلا الذي حل محل ستيفانو بيولي.

وخسر مبارياته الخمس الأخيرة، كلها بهدف وحيد، ولم يسجل في آخر ثلاث مباريات.

وكاد فيورنتينا أن يدرك التعادل عندما انطلق فيدريكو كييزا إلى داخل الملعب وسدد باتجاه الحارس جيانلويجي دوناروما الذي أفلتت الكرة منه لكن أليسيو رومانيولي أنقذ ميلانو.

وقال مونتيلا ”مشاكلنا ذهنية في المقام الأول، لا نمتلك طاقة ذهنية من أجل مباراة من 90 دقيقة.

”اللاعبون لا يؤدون بكامل قدراتهم، وعند أول علامة على المتاعب يتعثرون ويفقدون العناصر المطلوبة لمباراة كرة قدم“.

وتابع ”اللاعبون ليسوا هادئين، هناك أجواء صعبة الآن“.
 

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي